آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

ماتت الوحدة ودفنت تحت طين ! 

السبت - 22 مايو 2021 - الساعة 07:02 م

ذكرى المصفري
بقلم: ذكرى المصفري
- ارشيف الكاتب


في هذا اليوم وبعد متابعة ومشاهدة ودراسة وتقييم مابين وضع الجنوب والشمال قبل عام 1990 والوضع في وطني اليمني الكبير الى هذة اللحظة بل الى هذة الساعة من يوم 22  مايو 2021 فآني اتبرئ من وحدة النصابيين وقتلة شعب اليمن ... 
 واعتقد ان من الحكمة والعقل ان بعد 30 سنة من عمر هذة الوحدة ان نعي ونفهم ونقولها بكل امانة وصدق ان هذة الوحدة اليمنية اتت وبال ودمار وخراب وقتلت كل شعب اليمن ومن لم تقتله فقد اهانت وجوده وحولت هذا الشعب الكريم الى شعب ينتظر في طوابير الشحت مع احترامي لمن عز نفسه واغلق ابواب داره ومات بشرف جوعا وعطش ... 
 ان هذة الوحدة وحدتكم يا سفهاء واما شعبي براء منها ، وحدة ضيعت سيادة وكرامة وتاريخ اليمن العظيم ..
 هي وحدة اللصوص وتجار الاوطان وقطيع المرتزقة وتجار الحروب ..
 لم يستفيد شعبنا اليمني منها الا مزيد من النهب وتسلق السفهاء على ظهر الشرفاء ونشر مزيد من الجهل والحروب واستغلال الثروات بآسم الشيخ فلان واولاده والقائد النصاب وحريمه ... وحدة جعلت ملايين الشعب تلجى  في دول الشتات ، ونشرت بينهم الاحقاد والنعراث في داخل الوطن واشعابه وفي الخارج ..
 ان وحدتكم قد افقرت  كثير من اسر وعائلات الشعب الكريم واضاعت هيبة اليمن العظيم ..ورفعت السفيه واللص والقواد واغنت من كان مهمش قبل الوحدة واصبح شيخ بعدها بقدرة قادر واصبحنا في بلد المليون شيخ والمليون قائد ونصفهم قتلة ومرتزقة وخونة وعملاء وبلا شرف ... وحدة صنعت من الجاهل والوضيع والعبد ومن كثير من اللفف والناقصين ومجهولي الهوية والاصل رموز وطنية وقادة وقدوة واعلاميين واسياد ...! ودمرت الكريم وعزيز النفس والوطني الشريف وكانت عقوبة الوحدة ضدهم ان من نطق فيهم وقال يا وطن الى اين تتجه ؟ يتم  اغتياله او ابتزازه او تهديده فقط كي يصمت انها وحدة  تكميم الافواه والضمائر الحية مارسوا فيها على الوطنيين كثير من اساليب الترهيب والتهجم !
 الوحدة اليمنية اتت في المكان والزمان الخطئ وعلى يد القتلة والنصابيين والارهابيين واصحاب التاريخ السياسي الدموي الاسود وعبر كثير من الخبثاء، وكثير من الاغبياء، وكثير من الجواسيس !
 لا مكان لوحدة دمرت وطني ودمرت المستقبل وفتحت ابواب اليمن لكل الطامعين والغزاة وباعت سيادة اليمن !  
 لا مكان لوحدة يقودها قادة مرتزقة وتجار حروب  سكنوا القصور والفنادق والفلل في الخارج وتركوا الشعب يواجه الموت المفتعل عبر رصاصة وعبر وباء مفتعل وعبر سجن تحت الارض وعبر جبهات الموت والحروب التي تدر لهم المليارات وتدر للشعب الهلاك ! 
 لا وحدة مع قادة وعائلات مجرمة تقاسموا اموال الشعب وثرواته الطبيعية واسسوا امبراطوريات اقتصادية ومدن ومشاريع من اموال الوطن لخدمتهم والقطيع الذي يتبعهم وسكنوا خارج الوطن وقضوا على مستقبل اليمن !
 لا مكان لوحدة لم تقدم نمودج مشرف لقيادة يمنية مشرفة ومخلصة ووطنية وغيورة على الوطن وكرامته بعد ستين سنة من  فشل ثورات سبتمبر واكتوبر وثلاثين سنة من عمر وحدة يمنية فاشلة ومخيبة لكل الامال !
 ادعوا الاخوة اليمنيين في الشمال والجنوب بفك الارتباط وتطهير الشمال من رجس الشيطاين الشمالية  وتطهير الجنوب من شياطينه ، وبعدها سنبحث لنا عن قدوة وزعيم بحجم الشهيد ابراهيم الحمدي رحمة الله عليه ، ووعد ان كتب الله لي عمر سوف اسير مشيا على الاقدام الى تعز ونسلمه راية الوطن ونقول له وحدنا يا زعيم الانسانية والشرف والعدالة والدولة الحقيقية . 
 لا وحدة مع اوباش ونصابيين وحرامية وقتلة ومجرمين ودجاليين في الشمال والجنوب.  
سيعود الجنوب كما كان وستعود عدن عاصمة دولة جمهورية اليمن الديمقراطيةالشعبية وهذا املنا في الله وفي كل ابناء الجنوب الاحرار وانها لثورة حتى النصر .