آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:32م

تهنئة خاصة لمن يستحقها ..!!

الخميس - 13 مايو 2021 - الساعة 07:09 م

أصيل محمد
بقلم: أصيل محمد
- ارشيف الكاتب


إلى الصابرين على شظف العيش، المحتسبين حسن العاقبة في كل أمر، إلى الشيخ الكهل، والأم المسنة، الأخت الصابرة المؤملة، الأخ ذو النفس الكريمة والأنفة العزيزة رغم مرارة وهوان الواقع ..

 

إلى الرجال من الرجال، خلاصة الأبطال ونقوتهم، من يجابهون الواقع وسط زحام الأعداء، إلى الجندي المرابط في متراسه بعيدا عن أهله ومحبيه وذويه، من اتقد بداخله فوج لهيب من شوق وما زال يكابر..!!

 

معشر البؤساء جميعًا:

إنه ليطيب لي أن أرفع إليكم أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية أنتم ومن تحبون وما انحدر من أصلابهم، وعلى بلادنا بالخير واليمن واليسر والبركات والسؤدد.

 

إنني وددت أن أخصكم بالتهنئة دون غيركم كاستحقاق من الشعور الصادق الذي وجب أن نبادلكم إياه في مرحلة كثر فيها النفاق وتعاظم وصار أمرا يلمع به أهل الباطل ويستدرج به عقول ضعفاء النفوس ..

 

الإخوة البؤساء:

إن كان هناك من يستحق أن نهنأه في هكذا مناسبة عظيمة فهو أنتم فقط، أنتم عصارة الواقع الأليم الذي لم يخالطه رياء أو نفاق ..

 

نهنئكم مرة أخرى ونسأل من الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يتسلم رمضان منا عن الوجه الذي يرضيه عنا، وأن يتولى شأننا كله خيره وشره ..!!