آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

لا للمناطقية والعنصرية

الأحد - 31 يناير 2021 - الساعة 12:08 ص

صدام الدعوسي
بقلم: صدام الدعوسي
- ارشيف الكاتب


جنوب واحد الكل يعلم ان لم نكن يد واحدة فلم نقدر نبني جنوب ... الجنوب بشكل عام وعدن بشكل خاص تعيش في فوضى عارمة، البلاطجة هم فقط المستفيدين  من كل هذه الفوضى، المواطن البسيط الذي يريد اموره ان تسير بشكل قانوني وطبيعي يجد نفسه في عذاب ونكد لأن البلاطجة يتحكمون بكل شئ ولا توجد جهات تنصفه او حتى تنظر بحقوقه فتحولت عدن الى سجن وجحيم.

الصامتين والمحايدين من هاذا الوضع هم من لديهم مصالح ومكاسب وأمور وأحوال ولايعنيهم لا وطن ولا شعب ولا دماء الشهداء والجرحى والتضحيات التي لازالت إلى الان تقدم في سبيل هاذا الوطن ومشروع الذي رسمه شهادئنا الأبطال.

إذاً لماذا تختارون النموذج السيء لتعميم أحكامكم البلهاء على الجنوب وقضيته وشعبه..؟
هناك من تاجر ويتاجر وسيتاجر بدماء الأبطال وقضيتهم العادلة، وهناك من يستغل الأوضاع الراهنة ليشبع جشع نفسه الطمّاعة المريضة غير آبه بالقضية وأصحابها..!
السؤال لكم أنتم هل نسمح لهؤلاء البلاطجة الحمقى المتاجرين بقضيتنا، أن يشوّهوا القضية الجنوب.

وين نحن عايشين ياخواني هل هذا الجنوب الي كنا نطمح عليه الجنوب الي عشانه ضحينا بالآلاف من الشهداء والجرحى وعشنا حالات ات صعيبة  بالساحات تحملنا كلشي من شان وطن نعيش فيه بامان واستقرار بس للاسف على الوضع الي نعيشه اليوم الى متى السكوت عن الحالة المعيشة  والبلطجة منتشرة  بشكل غير طبيعي.

الخزي والعار للعملاء والرحمة لللشهداء ارجو ان رسالتي توصل للعقلاء يتذكرو العهد الي بالفين وسبعة  الي قطعناه على انفسنا في ردفان الشموخ اننا نكون مخلصين للوطن ودم الجنوبي على الجنوبي حرام.