آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

نهضة عرقة بشبوة ..والاقتراب من الحلم

الخميس - 28 يناير 2021 - الساعة 02:21 م

ناصر بو صالح
بقلم: ناصر بو صالح
- ارشيف الكاتب


 

بعيداً عن ضجيج الترشيحات ، و وطأة الضغوطات ، وفي هدوء تام عمل النهضاوية بصمت كبير من أجل إعادة الفريق مجدداً للواجهة من أجل المنافسة بقوة كبيرة في مختلف المناسبات بعد حالة من الاخفاق استمرت طويلاً ..
ونستطيع ان نقول بأن إدارة ولاعبو ومدرب النهضة نجحوا في تحقيق ذلك الهدف بعد ان اصبحوا على بعد خطوة واحدة فقط من بلوغ النهائي الثاني في تاريخ الفريق ، وذلك من خلال بلوغ مربع الذهب ضمن منافسات بطولة كأس ملتقى رضوم الجامع المؤجلة من العام الماضي ..

غداً الجمعة تنتظر إمبراطور عرقة مهمة صعبة لكنها ليس مستحلية لبلوغ النهائي الحلم ، لرفع راية الفريق ومنطقة عرقة ، من خلال التأهل الذي سيعطي ترجمة فعلية لقوة وقيمة فرق عرقة في مختلف المحافل الكروية في المديرية وخارجها ..

غداً بفوز النهضة وبلوغ النهائي ستلعب فرق عرقة النهائي الرابع خلال السنة الاولى للملتقيات(ملتقى الساحل - ملتقى الجامع) في مديرية رضوم ، وذلك بعد ان نجح فريقي شباب عرقة واستقلال عرقة لعب ثلاثة نهائيات في ملتقى الساحل وحصد الاستقلال وصافة الدوري بينما حقق الشباب بطولة الكأس وخسر كأس السوبر ..

في حالة فوز النهضة غداً وبلوغ النهائي ثم الفوز بكأس البطولة سيضيف اللقب (الثامن) لمنطقة عرقة بعد ان خسرت العديد من النهائيات في مناسبات سابقة ..

سيضيف النهضة لقبه الثاني عند مواصلة الانتصارات وخطف اللقب وسيمنح عرقة لقباً (ثامناً) يضاف (لبطولته السابقة) و ل(ثلاثية الشباب) و (ثنائية النصر) و (بطولة الاستقلال الوحيدة )..

فرصة سانحة غداً تنتظر رفاق الفدائي ماجد مفتاح لتحقيق انجاز جديد يضاف لسجل الفريق الاخضر ومنطقة عرقة ..خالص التوفيق للامبراطور النهضاوي في ماتبقى من مشوار البطولة .

ناصر بوصالح