آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

لا تزال الحملات الأمنية متواصلة في العاصمة زنجبار

الأربعاء - 25 نوفمبر 2020 - الساعة 10:53 م

طارق مفتاح
بقلم: طارق مفتاح
- ارشيف الكاتب


بجهود كبيرة يقوم بها قائد الحزام الآمني قطاع زنجبار العقيد عبد سند المرقشي في تطبيع الامن والاستقرار داخل هذه المدينة الذي تفتحت كل الإزهار الجميلة بتواجده فيها.

تظل الحملات متواصلة في حضر استخدام  الدراجات النارية  التي يستخدمها الكثير الخارجين عن النظام والقانون لتنفيذ عملياتهم الاجراميةـ  في العاصمة زنجبار  ـ بتوجيهات من قياده الحزام الأمني محافظة أبين ـ

وكما قدـ عرفنا سابقآ جهود القائد عبد سند المرقشي المبذولة في ترسيخ الأمن في العاصمة زنجبار وقد شهدت هذه المدينة بعهد القائد عبد سند المرقشي الكثير من الحملات والمداهمات ضد المخربيـن ـ والفاسدين. في كل شوارع وحوافي  العاصمة زنجبارـ وقد تضمنت الحملة في منع استخدام الدرجات النارية ومنع اطلاق العيارات النارية. وٳلزام المحلات التجارية بتركيب كيمرات المراقبة.

وقد لاقت الحملة ارتيحآ وترحيبآ واسعآ من قبل المواطنين وسائقي الدراجات النارية ـ لما فيه مصلح المواطنين داخل هذه المدينة.

ـ لقد اصبحت العاصمة زنجبار مدينة تتغنى بالأمن والأمان في ضل  تواجد قياده حكيمة

نوجه رسالة شكر وتقدير وامتنان الى القائد عبد سند المرقشي قائد الحزام الأمني قطاع زنجبارـ علاء جهوده المبذوله الذي يبذلها في تطبيـــع الأمن بالعاصمة زنجبار حفظكم الله ورعاكم وادامكم لنا قيادة حكيمة نعتز ونفتخر بها