آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-02:40م

تضييق ممنهج للشيخ المقاوم عبدالرحمن اللحجي

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - الساعة 06:49 م

خالد العزيبي
بقلم: خالد العزيبي
- ارشيف الكاتب


 

الشيخ عبدالرحمن اللحجي من القيادات الجنوبية البارزة الذين كان لهم دور كبير في تحرير المحافظات الجنوبية من براثن المليشيات الحوثية..

امتشق الشيخ اللحجي سلاحه بداية اجتياح الحوثيين للمحافظات الجنوبية ووقف كالطود العظيم في مواجهتهم، ونذر نفسه فداء للدين والأرض والعرض، والتمّ حوله الكثير من الشباب الغيورين واستطاع اللحجي أن يكسر جبروت الحوثيين وكبح المشروع الحوثي التوسعي.

يعدّ الشيخ عبدالرحمن اللحجي واحدا من القيادات الجنوبية الذين حملوا أكفانهم على أكتافهم وأروحهم في أياديهم لمطاردة أذناب إيران الحوثيين ومقارعتهم في جبهات الساحل الغربي، يقود أحد ألوية العمالقة الجنوبية..

عرف عنه بأنه قائد محنك وشجاع، محب لأفراده، ناصحا وموجها لهم، يحفهم بعطفه وحبه ويخشى عليهم المخاطر.. لا يحب التواجد إلا في الصفوف الأولى في المعارك.. وتعرض للكثير من الإصابات في معارك الكرامة والإباء في جبهات الساحل الغربي.

ما يحز في أنفسنا أن الشيخ عبدالرحمن اللحجي يتعرض اليوم من المضايقات الممنهجة ومحاولة تشويه دوره الوطني من قبل بعض فاقدي المصالح والمتمترسين خلف المناطقية بهدف تدمير مصداقية وسمعة الشيخ عبدالرحمن اللحجي لتحقيق أهدافهم و تلفيق الاتهامات الكاذبة وزرع الشائعات والتلاعب بالمعلومات وتزوير الحقائق وتضليل الرأي العام لمحاولة تقديم صورة غير صحيحة عن الشيخ اللحجي لتثبيط الناس عن الإيمان به بما يمثله في المجتمع الجنوبي.

وليعلم كل أبناء الجنوب أن محاولة شيطنة الشيخ اللحجي والنيل من سمعته لا يمكن فهمها إلا أنها موجهة لجميع أبناء الجنوب.. وعلى جميع الجنوبيين الشرفاء ألا يقفوا مكتوفي الأيدي إزاء ما يتعرض له الشيخ اللحجي الذي يعد أحد رموز الجنوب الأشاوس وقياداته البارزة، فمحاولة تشويه دوره تعني تشويه الجنوبيين كافة..

فهل يسمح أبناء الجنوب الأحرار أن تمس سمعة القائد الشيخ/ عبدالرحمن اللحجي بسوء .. ؟