آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أنا وإمتحان الولاء والإخلاص للوطن..!

السبت - 15 أغسطس 2020 - الساعة 12:25 ص

بسام البان
بقلم: بسام البان
- ارشيف الكاتب


 

المهاترات الرخيصة والسب والقذف والتشكيك ورمي التهم والتقارير الأمنية التي ترفع ضدنا ومحاولة القضاء على مصداقية كل شريف ومخلص لوطنة لتشويه صورتة والكيل له وتلفيق التهم والاخبار الكاذبة بقصد الترويج في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل من في قلوبهم مرض والمرجفين الذين ليس لهم عمل سوى صناعة الاخبار الكاذبة والمزيفة والادعاءت ضدي أنا شخصيا....الغرض منها التشكيك بإخلاصي ومواقفي وولائي للوطن..!!

أقول لهم ولكل أعداء النجاح..كفى كفى كفى لقد طفح الكيل وعليكم التوقف عن أعمالكم الرخيصة التي تسيئ للشرفاء والوطنيين..

باعتقادي فأنا قد تجاوزت إمتحان الولاء والإخلاص للوطن منذ اكثر من (15) عاما بمواقفي الوطنية وقناعتي وكتاباتي وجهودي وأعمالي في مختلف المجالات، لا بحثا عن مصلحة ولا عن منصب ولا نفاقا من اجل أحد، إنما من منطلق واجبي نحو وطني على حساب صحتي واسرتي وأهلي.

في فترة ماضية حرمت من أبسط حقوقي وظلمت وسجنت وواجهت حرب شرسة من قبل الكثير من أقاربي وأصدقائي وزملاء المهنة ورفقاء النضال...ألخ ومع ذلك لبيت نداء الوطن في ٢٠١٥م بكل حب واخلاص وتركت القلم وصارعت وواجهت الموت حتى أحصل على قطعة سلاح كلاشنيكوف من جبل حديد لكي ألحق بالأبطال في جبهات القتال جبهات العزة والكرامة في جبهات تحرير العاصمة عدن ولحج وأبين..شاركت في العديد من المعارك والحديث عن الفترة طويل جدآ مليئ بالقصص والحكايات والمواقف الجميلة والمؤلمة والمضحكة...وسنظل ملبين لنداء الوطن والواجب الإنساني مهما تعثرنا وواجهنا الصعوبات وانهكتنا الظروف المعيشية القاسية.

واليوم وللأسف الشديد يتم تكرار سيناريو الحرمان والظلم والاجحاف ومعاملتنا معاملة سيئة من قبل بعض قيادتي الشرعية والمجلس الإنتقالي الجنوبي الذين نكن لهم كل الحب والتقدير والاحترام، رغم كل مانعانيه من قبلهم.

كنت ولا زلت أحب الخير للجميع وأعمل في عدة مجالات مختلفة لأجل الوطن والناس البسطاء وأعيش لأجل خدمة المجتمع ... الذي اتمنى العيش فيه بحرية وكرامة وأمن واستقرار وسلام دائم.

فالكثير من قيادات المقاومة الشعبية الجنوبية ورفقاء النضال التي جمعتني بهم الكثير من المواقف لا يصدقوني عندما أرد على سؤالهم لي و اؤكد لهم بأني حتى اليوم بدون ترقية مازلت قيادي وركن توجيه معنوي برتبة جندي سواء عندما كنت في اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية والآن وانا ضمن قوات الحزام الأمني بعدن..ويستغربون من عدم تحسن وضعي مثلهم...!!

وهكذا انا لن اتغير ماحييت نحو مبادئي وقيمي ..فاخلاصي لوطني أحمله بقلبي قبل لساني وقلمي ويشهد الله على ماأقول..ومع ذلك مهما قدمت للوطن لن اوفية ولو جزء بسيط من حقه.

#بسام_البان_أبو_خليفة
صحفي وإعلامي وناشط مجتمعي
منسق عام فريق صحفي مراقب
منسق اللجنة المجتمعية لإنقاذ التعليم
أحد دعاة السلام في وطني الحبيب