آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:06م

الحراك... ارضية رخوة وقيادات كخلايا السرطان!

السبت - 27 أبريل 2013 - الساعة 12:41 ص

أنيس منصور
بقلم: أنيس منصور
- ارشيف الكاتب


بينما انا أتابع مشهد الحراك السياسي ومهاترات ما تسمى القيادات قلت بصوت رقراق أنها والله سخافة وسذاجة ان نعتبر هذه الدمى الورقية قيادات للشعب الجنوبي وعقولهم لا تساوي عقل أطفال الروضة والانكئ من ذلك كيف حكمتنا هذا القطعان البشرية لمدة 30عام .

 تأملت هذه الصراعات فقلت هل حراك البيض  في مرحلة الاحتضار والانحسار تدريجيا لان القاعدة الأصولية تقول ما بني على باطل فهو باطل ويا للعجب خلافات بل صراعات أزكمت الأنوف جعلت  من الشباب المغرور بهم يعيشون في استغراب شديد سيما وأنهم يرون قياداتهم تتناحر من اجل فتات صعود المنصة ورفع الصور تساقط رهيب من قيم وأخلاق هذه القيادات بعقليات صبيانية لا ترتقي إلى مستوى النضوج الفكري والسياسي .

من يتابع دهاليز الحراك الجنوبي يرى إن هناك شرخ عميق في نسيج الحراك سيقودنا للهاوية جميعا فالأمور تجري على عكس ما يريده الحراك ونرى ان الحراكيين يتخبطون في موج متلاطم وهم لا يدرون أين يذهبون فسفينتهم متأرجحة ومن غير ربان ماهر يقودها إلى بر الأمان.

 

 خلافات على كل شاردة وواردة دليل على رخاوة الأرض التي يقفون عليها وعدم وجود أرضية صلبة يتكئون عليها لأنهم عاشوا دون تفكير وكان غيرهم من يفكر لهم وهم مسيرون لا مخيرون .

من قلب ينبض بالحب ويخاف على مجهول الحراك ارفع صوتي عاليا ان واجب شباب الحراك اليوم هدم الأصنام الطينية التي اتخمت كروشها من الموائد في أفخم المطاعم العالمية والشعب الجنوبي لا يجد كسرة الخبز لذلك على شباب الجنوب ان يصرخوا في وجه هذه الزمرة والطغمة والموزة الفاشلة.

 

يا شباب الحراك لماذا تتفاخرون بقيادات تاريخها اسود كظهر وعاء الطبخ تاريخ ملطخ بالدم والإجرام عليكم التخلص من هذه الفيروسات القاتلة التي أنهكت الجنوب وحان الوقت لتقولوا لهذه الخفافيش ارحلوا عن كاهل الجنوب فانتم خلايا سرطانية بدأت تهدم الخلايا السليمة في الجنوب وستذكرون ما اقول لكم وأفوض امري الى الله.