آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

توسونامي جنوبي قادم

الخميس - 25 أبريل 2013 - الساعة 07:05 م

سعدان اليافعي
بقلم: سعدان اليافعي
- ارشيف الكاتب


بداء العد التنازلي، أوشكت أجراس الانذار تؤرق مضاجع عتاولة صنعاء واذنابهم وستحير أفكارهم لتدبير وسيلة للحيلولة دون ذلك .

يومان بالتمام والكمال تفصلنا عن الموعد الجنوبي الملحمي والزلزال الاخر الذي نرسل من خلاله الرسالة التاريخية السادسة لمن لم يستوعب الاولى حتى الخامسة متجاهلا .

 

فليترقب الكل في أرجاء المعمورة للانتفاضة الحاسمة في يوم الذكرى المشئومة الـ"27" من ابريل الحالي في العاصمة الابدية للجنوب عدن .

 

سيول جرارة ستسيل باتجاه بحر عدن وغيوم ممطرة ستتشكل على امطار قادمة في صيف عدن الساخن وبالتحديد يوم الذكرى المشئوم ، حسب الرصد الجنوبي للمناخ الجنوبي من هذا العام .

 

سيل شبوة سيتنقل من عتق وبيحان وعزان يجتث في طريقه كل غثاء يحاول اعتراض مسيرته وواجهته كعادت السيول كما هي الحالة على سيول ابين ولحج وكل مناطق الجنوب في طريقهاالى البحر العربي وبالتحديد عدن ثقر المنطقة الساحلة خور مكسر التي شأت لها الاقدار الالاهية ان تكون ساحة العناق ومحطة الوقوف للطوفان الجنوبي الملتحم ، هنا ستتشكل الملحمة الجنوبية السادسة والتي سترعب اعداء الحرية والسلام ، وتذهل المحتل ليرضخ امام دعاة الحرية والتسامح والسلام تحت هدف رسموه ينشدوه عكس تلك الذكرى انه الاستقلال .

 

ستزلزل ساحة الحرية بخور مكسر وستخرج الارض العدنية اثقالها المدوي للمعمورة .. هكذا ستكون رسالة الشعب الجنوبي سيوصلها دفعة واحدة للمحتل واعوانه من تغابوا عن فهم المليونيات السابقة ، مليونية في ذكرى احتلال الجنوب سترج الدنيا في كل من عدن وحضرموت وتتوقف وتتسمر معها الارجل والايادي لكل الواهمين والمتاميرين واصحاب الخيال الوحدوي الذين يروجون لاستمرار الاحتلال حقبه زمنيه اخرى وبطرق اخرى ايضا .

 

ستفقدهم تلك المليونية الامال التي يعقدون العزم على تنفيذها وسيكونوا مستسلمين لهذه الملحة التي سيسطرها ابطال الجنوب الثائرين التي ستمتلي بهم الساحات في اليوم الموعود واصلين من كل منطقة وسهل وجبل.