آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:45ص

خطاب الرئيس هادي متزن...ويسعى إلى السلام

الأحد - 28 يونيو 2020 - الساعة 07:49 ص

رمزي الفضلي
بقلم: رمزي الفضلي
- ارشيف الكاتب


تابعت كل حرف وكل كلمة صادقة من اعماق قلب الأب للجميع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله.

البعص زعل من كلمة فخامة الرئيس عبدربه منصور وراء انها ضعف ولكن نقول له أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي أب لكل أبناء اليمن وليس لجزء من ابناء الوطن وحرص فخامة الرئيس على حقن دماء الناس وكان خطاب عقلاني ومتزن كان يقف على مسافة واحدة من الجميع لم يكن يوماً دموياً ولم يسعى الى الحرب وكان دائماً يسعى الى السلام رغم كل الجروح ورغم كل من عاداه.

حرص طيلة خمس سنوات ان يمد يده الى السلام رغم من غدر به من ابناء الوطن ولكن ظل متمسك بالسلام وكان ينظر الى أعلى من ذلك،انه الوطن الكبير من شماله الى جنوبه.

اليوم اثبت فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي أنه رجل سياسي محنك، وصاحب تجارب ويريد تجنيب الوطن سفك الدماء ويترك فرصة لأبناء الوطن، لم ينظر يوما إلى مصالحه الشخصية،ورغم انه بمقدوره ان يلتجى إلى اي دولة ويعيش فيها ماتبقى من عمره، ظل حريص على إخراج سفينة الوطن من هذه الامواج الكبيرة الى بر الأمان رغم كل هذه المؤامرات الدولية والاقليمية.

حرص فخامة الرئيس عبدربه منصور على عدم عودة الوطن الى الماضي والتجربة القاسية التي مر بها ابناء الوطن من سفك الدماء وقتل الارواح البرية وكانت الفتن تعصف بأبناء الوطن في أحداث دمرت الوطن والنسيج الأجتماعي.

حرص فخامة الرئيس عبدربه منصور على عدم تكرار الماضي البقيض، زاد حبي لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم بعد خطابه العقلاني واحترم فيه روحه الطيبة التي تحب السلام وسيذكر التاريخ ان فخامة الرئيس عبدربه ليس بدموي وحرص على كل ابناء الوطن.

على كل شرفاء الوطن مد ايديهم لبناء الوطن مع فخامة الرئيس عبدربه منصور وفي الأخير ليس هذا رأيي فقط بل اعتقد انه يعبر عن رأي شريحة كبيرة من ابناء الوطن.