آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:28ص

"أبو مشعل" الكازمي.. الرجل الأمني والأجتماعي

الخميس - 09 أبريل 2020 - الساعة 10:26 م

خالد عباد
بقلم: خالد عباد
- ارشيف الكاتب


"أبو مشعل" الكازمي مدير أمن محافظة أبين برغم من منصبه كمدير لأمن أبين والمهمات الملقاة على عاتقة إلا أنه عمل جهود مجتمعية تستحق الثناء والشكر بما قام ويقوم به.


ففي الأمس القريب قام بمبادرة أخوية بمباراة جمعت نجوم الزمن الجميل مما تركت الطباع الحسنة كونها بادرة نادراً ما تحدث في محافظتي الأبية أبين، ولم يكتفي عند هذا الحد بل شارك الرجل بحملة التوعية التي أقامتها أحدى المؤسسات تنقل خلالها وسط جنوده كأنه واحد منهم دون تكبر أو غرور مما يوحي أن الرجل طيب الخصال متواضع الطباع الذي ودون مبالغة ترفع القبعات للكازمي.


وبين هذا وذاك ما أثار الدهشة والإعجاب تكريم مدير أمن أبين "أبو مشعل" الكازمي للمبدعين الذين عانوا من التهميش واللامبالاة من السلطات المحلية بشكل خاص والبلد بشكل عام، فقال أبو مشعل كلمته أنتم أخوتنا ونحن سنبادر بالتكريم كونكم شرفتم بلدنا خير تشريف.


حقيقة الرجل تمكن من وضع بصماته الأمنية منذ أن تولى أدارة أمن أبين بجهود جبارة، وبعد النجاحات التي حققها هاهو يضع كذلك بصماته الاجتماعية فتحية من القلب والأعماق للكازمي.
ونتمنى الاستمرارية بالروح المعنوية والحس الأمني إلى جانب المبادرات الاجتماعية وأستقطاب المبدعين في شتى المجالات والاهتمام بهم.