آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:11ص

سقطت الجوف في قاع السقوط !

الإثنين - 02 مارس 2020 - الساعة 12:41 ص

ذكرى المصفري
بقلم: ذكرى المصفري
- ارشيف الكاتب


سقطت الجوف وقد توقعنا سقطوها وسوف تسقط غدا مآرب وسوف يسقط كل الساقطين الذين اسقطوا الوطن قبل خمس سنوات وأكثر..

سقطت الجوف في معركة بين 25 جندي حوثي ومعسكر شرعي لم يستطيع ان يثبت ساعات امام الحوثة لانه كان منتظر مريم البلوشي  كي يتكحلوا بشوفتها ويتغزلوا فيها وينتظرونها تقاتل دونهم ..! 

سقطت اليمن قبل سنوات عندما طلبوا اليمنيين من عفاش ان يسقط فوق الرغيف ولم يحترموا النعمة ولم يحتكموا لصوت العقل والمنطق فسقطوا جميعا فقتل منهم من قتل وباع اليمن كثير منهم وتحولوا عبيد ساقطون وسكن الكثير منهم فنادق التحالف وقصورها وبيوتها وتشردا الكثير وبعد ذلك حدث ان سقطت اليمن والشعب الصابر المحتسب فيها..

سقطت الجوف وسقطت قبلها  عدن وقبلها صنعاء وقبلها المهرة وسقطرى عندما سمح الساقطين في الفنادق وفي الانتقالي وفي الإصلاح والاشتراكي والناصري سقوط كرامة اليمن  ..! 

سقطت الجوف وهذا توقعناه لان المشروع يسير حسب ما خطط له من المخرج الكبير ... إذا لا عزاء للشباب الذين ضحوا بهم قادة اليمن ،  وارسلوهم قرابين للمهلكة وقبلها ارسلوا أولادهم للجامعات والسفارات والفنادق والمدارس والمعاهد الخاصة في الخارج ، وشكلوا شعب يمني خارج اليمن وتركوا اليمن لعبة بيد من لا يخاف الله ولا يرحمها ...!

سقطوا شبابنا ورجالنا فكانوا حجار حرب لا ناقة لهم فيها ،  حرب اراد لها التحالف أن تحرق الشباب وتبيدهم عن بكرة أبيهم  وتجعل من الشعب اليمني حقل تجارب للاسلحة التي يتاجر بها تجار السلاح في دولهم ،  وضاع حلم الوطن في عيون كل شبابنا واسكناهم قبور مقفرة وقلنا ابطال وهم ضحايا .  

سقطت الجوف عندما سقطت الرجولة التي سمحت للتحالف في احتلال أرضنا وشراء ذمة الرجال وجعلت منهم عبيد ودنق  وصلت بهم الذنآءة كما قيل لي انهم عندما يلتقون في كل اجتماع يهدف للصلح بينهم يتلفتون يمين وشمال باحثون عن أولياء نعمتهم ولا يبحثون عن وطن وعزة وكرامة وتحرير وتسوية واصلاح ،ه بل تنطلق حناجر لقطاء الشرعية والانتقالي والأحزاب التي تسير في خطاهم منادية بكل انحطاط ووقاحة اين الضابط السعودي فيرد عليها كبير المفاوضين في الطرف الآخر  وأين كفيلي الإماراتي.. لعنة الله عليكم ياعبيد ...

انتم  عبيد بلا شرف واقسم بالله لو فحصنا DNA الذي في دمائكم  سينطق أنكم لستم يمانيين ولا عرب ولا تنتمون للشرفاء في وطني ..

سقطت الجوف أمام عيون التحالف الذي اكتفى هذة المرة  بمشاهدة اليمني وهو يقتل اخوه اليمني البسيط الذي دخل الحرب مكرها لها وغير مستوعبا لها وهي حرب شعواء دمرت اليمن ارض وانسان ..وهو كذلك غير مؤمن بها ويرفضها ولكنه الجوع والفقر الذي تعمد التحالف ان يوصل اليه  اليمني ، وجعلوا من كل يمني فقير تم قاتل أو مقتول في كل الظروف ..! ويقاتل لان التحالف يريد ذلك ..لقد اوصلوا الشاب اليمني للفقر والجوع بفضل عبيد اليمن من قادتنا الذين اكتفوا بالفنادق والقصور وباعوا الشعب اليمني وسلطوا عليه الحفاة العراة من رعاة الإبل الذين مهما امتلكوا المال والسلاح فلن يستطيعوا رفع رؤوسهم أمام اليماني .

سقطت الجوف والتحالف هذة المرة مستمتع بالمتابعة ولم يتدخل ولم يضرب حتى  الجيش اليمني بالخطأ كما عودنا في كل مرة ، ليعلن للعبيد المدافعين عنهم بآن التحالف موجود ولكن كان يدفع اليمنيين لقتل بعضهم ويراقب ...ولان هناك اتفاق بين جماعة أنصار الله وبين التحالف وحفاظا على كرامتهم من ضربات موجعة جربوها في الماضي القريب من قبل الحوثين ، فقد خيرت أنصار الله التحالف بين أمرين ثالثهم مر !  أن يسلموها الشمال على صحن من ذهب ...! و ليذهبوا بعدها مع عبيدهم في الجنوب الى الجحيم ..! 

سقطت الجوف لان هناك من الخونة الذين اوجعهم تعيين صغير عزيز رئيس أركان للجيش وتم عزل سلفه والمعلومات التي تصل إلي تقول ان حزب يمني لم يتقبل هذا التعيين فجنى جنونه وسلم الامر وسلم الجوف حقدا منهم  على الرئيس هادي الذي كان المسؤول عن تغيير المناصب ، وهذا الرئيس كان الله في عونه أراه يقاتل في معارك معظم قادتها وجنودها خونة ..!

سقطت الجوف يوم سقط اليمني وسقطت كرامته وسقطت قيمته خلف شرعية سكنت الفنادق لا يهمها الا المال والصرفة والسرقة والنهب وكسب الحريم والمناصب ومسح جزم ال سعود وبن زايد

سقطت الجوف وسقط قبلها شعب عظيم وتاريخ عظيم وسوف يتوالى علينا السقوط  لطالما هذا الشعب يرزح تحت المجاعة والقهر وكسر النفس الوطنية في بلدي ولطالما الوطني يتم الخلاص منه ويرفع الساقطون الفاسد واللص والمجرم .

سقطت اليمن منذ خمس سنوات عندما ارتفع صوت الحاكم الإماراتي والسعودي فوق ارضي الطاهرة و استطاعوا التوغل بين اليمنيين وخلق الفتن والنعرات والأحقاد بينهم ! وعندما كان يدعم الجبهة هذة ضد الجبهة تلك ويطلب من اليمني ان يقتل اخوه وعندما سكت الرجال وماتت ضمائرهم ،  وأسكت صوت الشرفاء ليرتفع في المقابل صوت انصاف الرجال ..وعندما سمحنا للغريب ان يدخل ارضنا ولم نستطيع أن نتقبل بعضنا ورفضنا بعضنا ، ورفعنا هاماتنا على اخوتنا ، وطآطآنا للسعودي والإماراتي ونصبناهم حكام علينا وعلى سقطرى وعدن والمهرة والحديدة وحضرموت هنا سقطوا الرجال ..

سقطت الجوف عندما سقطت أخلاق كثير من  الرجال وأصبح الوطن عرضة للبيع وشراء الذمم ..

نصيحتي لأنصار الله أنتم إخوة لنا واثبتم انكم رجال فهذا لا ينكره إلا ساقط ...وانتم أظهرتم رجولة في زمن عزت فيه الرجولة وانتم في عيني يمانيون مهما اختلفنا في الفكر والنهج معكم ... ولكنني احذركم أن تتمادوا وتسترجلوا على ضعفاء الشعب وضحايا هذة الحرب التي اشعلها سماسرة الحرب واطلب منكم ان تتعاملوا مع الناس بكل إنسانية.

احذركم من هنا ان تبتعدوا عن أي تصرفات حمقاء أو تعتدوا على كرامة اي يمني فكرامة من خالفكم من كرامة الوطن !  فأنتم وهم ضحايا للتحالف وإيران .. لم اكن يوما راضية عن قتل اليمني لآخوة اليمني أو ظلم اليمني أخوه أو بيع اليمني اهله ..لذلك اتمنى ان  تتعاملوا مع كل من يخالفكم بأخلاق المسلم تجاه أخيه المسلم وعبر اعرافنا وأخلاقنا اليمنية الأصيلة وإن تنبدوا الفكر الكهنوتي الغير مرغوب فيه وأن تمدوا أيديكم للصلح ووقف هذه الحرب الملعونة التي قضت على كل شئ  وان تحافظوا على ماتبقى من اليمن ان كان هناك فيها بقية .

واعلموا ياانصار الله ان عدونا هو التحالف وعبيده الذين فرضهم على اليمن  واعلموا أن أي تعدي أو تطاول على اخوتكم سينقلب عليكم واعلموا أن عدونا وعدوكم هو الذي يريد أن  يحتل اليمن ويكسر شرف كل يمني و ينهب اليمن واراضيها وخيراتها ويقسمها ويجعل من شعب اليمن اذلة وخدم و عبيد له ، ونحن اسيادهم وسوف لن نقبلها ، وإن قبلتوها انتم فأعلموا ان اليمن ليست الجوف ولا مآرب ولا صنعاء ولا عدن ..اليمن  شعبا عظيم يمرض ولا يموت ولن يقبل بالعبودية أو الركوع لغير الله وسوف يخرج لكم كالجراد من تحت التراب ومن أعماق التاريخ ومن قبور الشهداء ومن أوجاع ضحايا هذه الحرب الظالمة ، وسوف لن يرحمكم ولن يرحم كل من دفع بهذا البلد نحو التهلكة للاسف من أجل فندق وراتب ومنصب أو من أجل انفصال ووهم ، ومن حكم وسلطة لقرية وقبيلة جاهلة تريدها فرضها على وطن حر يضج بالشرفاء والاصحاء ومن أجل حلم ابليس في الجنة .

اليمن سينهض بالشرفاء الذين سيبدأ من الآن دورهم في حماية اليمن الأرض والبلدة الطيبة التي لن يتخلى عنها الشرفاء لان بلادي ولادة بالأحرار ..هي ارضنا الواحدة الموحدة والتي  لن تقبل أي عبد أو هنسوس يتمادى فيها ..بلادي اراها تتطهر الان واقول لها طهور ياارض التبع وسيف بن ذويزن الصبيحي شاء من شاء وأبى من ابى ..لن تظلمي يايمن العزة والمجد والأصل الأول والأخير.