آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-10:17ص

احترموا عقولنا فضلاً

الأحد - 24 نوفمبر 2019 - الساعة 05:05 م

نوار ابكر
بقلم: نوار ابكر
- ارشيف الكاتب


 

شوفوا يا جماعة ثقافة الهاشتاج ماتبني دولة ولا تحارب الإرهاب وحقيقة كمان ليست صوت فاعل لدى صناع القرار يعني كل يومين واحنا طالعين بهشتاج جديد هل عملنا شيء ؟! ولا حاجة فقط من يصدر الهاشتاج هو من يتصدر المشهد في عالم الواقع الافتراضي !!!

هل شفتوا الإصلاح والمؤتمر يحاربوا بعض بالهاشتاج ؟! او يدعو مناصريهم لتحديد ساعة معينة لإطلاق هاشتاج معين لإستهداف شخص أو حزب ؟! بالتأكيد لا ..ليششش ؟!!! لانه ببساطة المؤتمر والإصلاح عملوا لسنوات طويلة على تأسيس منظمات حقوقية تعمل وفق معايير دولية لإعداد تقارير تدين الأطراف المعادية لها وتقدمها للمجتمع الدولي وكلها تقارير مسيسة طبعا ، ولأن الطرف الثاني مش فاضي لهذا العمل فاضي #للهاشتاج فتحصلنا جالسين نعصد داخل الفيس والواتس وتويتر عصيد لكن شغل حقوقي مهني منظم #بلح ولحد الان ما شفت الا منظمة أو منظمتين حقوقية فقط تعمل بكل مهنية لصالح الجنوب.

على سبيل المثال #هاشتاج القائد أمجد خالد كلكم جالسين تنشروا امجد خالد ارهابي امجد خالد قاتل الابرياء !!! هل معاكم دليل يوضح ذلك يعني هل قبضتم على امجد وهو حوله جماعة إرهابية مسجلة ؟!

طيب حصلتم على مكالمات لامجد خالد مع واحد من قيادات تنظيم القاعدة او داعش ؟! أما موضوع المفخخات والعبوات التي وجدت بمعسكره ذي مش دليل على فكرة بيخرج منها زي الشعره من العجين...غير عن كذا امجد خالد موجود داخل السعودية كقائد لأحد ألوية الحماية الرئاسية ؟!

لماذا اذا السعودية ساكته عليه وهو إرهابي ؟!

لماذا السعودية وافقت على أن يكون أحد أطراف اللجنة العسكرية المشكلة لسحب السلاح وتنفيذ إتفاق الرياض ؟! تعتقدوا مثلا القيادة الإماراتية لا تعلم بمن هو امجد خالد حتى يذهب قادتها العسكريين لحضور حفل تخرج أحدى الدفع العسكرية التابعة لامجد ؟!! أنا لا أبرئ امجد خالد ولا أدينه ولكن أنا أوضح لمن لا يحترم عقولنا !!!

وعلى فكرة بموضوع امجد خالد نخبة الإعلام  الجنوبي أختلفت حول هل هو إرهابي أو قائد عسكري موالي للجنوب وشاهدوا منشورات النخبة بتفهموا كلامي لحدش يزعل من كلامي بس انا مايعجبناش اكون هفه.