آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:46م

مليونية الوفاء للإمارات

الخميس - 05 سبتمبر 2019 - الساعة 01:45 ص

الشيخ لحمر علي لسود العولقي
بقلم: الشيخ لحمر علي لسود العولقي
- ارشيف الكاتب


ان مليونيات الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة شعبا وقيادة والتي تداعى لها كل ابناء الجنوب العربي والتي ستقام يوم غدا الخميس 5 سبتمبر 2019 م في كل من عدن والمكلا تأتي وفاءا وعرفانا لدور الامارات وموقفها الانساني والاخوي مع شعب الجنوب العربي كما تاتي ردا على ما يقوم به اعلام الاصلاح وقوى النفوذ والاحتلال الشمالي والذي يدل على نكرانهم للجميل وجحود جبلوا عليه وردا على الدعاية التحريضية ضد الامارات التي تقوم بها قوى الاحتلال وعلى راسها حزب أخوان الشيطان (الإصلاح) بغرض الاساءة للإمارات ودورها الأخوي والانساني في الجنوب العربي وفي اليمن.

اننا اذ نعبر عن رفضنا واستهجاننا لتلك الحملات فاننا نؤكد انها لا تمثل شعب الجنوب ولا تمت اليه بصلة من قريب او بعيد بل هي صادرة من جهات معادية لشعب الجنوب وحقه في تقرير مصيره.

ان شعب الجنوب العربي يقيم هذه المليونيات تقديرا وعرفانا لكل المواقف المشرفة لدولة الإمارات العربية المتحدة وانه يرفض حملات القوى اليمنية التي تحاول الاساءة للامارات جراء وقوفها مع الحق الجنوبي منذ حرب 1994 م حين وقفت الإمارات وكل دول الخليج وعلى راسها الشقيقة العظمى المملكة العربية السعودية مع شعب الجنوبي وعبروا عن رفضهم لفرض الوحدة بالقوة وقال الشيخ زايد رحمه الله للشيخ عبدالله الاحمر (لا يمكن ان تكون وحدة بالقوة وبالقتل والدماء والتدمير) .. وبعد قيام الشعب الجنوبي بثورتهم السلمية في 2007 م كان للإمارات ودول الخليج مساعي كبيرة وكانوا من الناصحين لايجاد حل مرضي للجنوبيين الا ان تعنت قوى صنعاء افشل كل حل.

وبعد خروج قوات عفاش من الجنوب كان جاهز البديل الحوثي الذي زحف نحو عدن بكل عتاده وعدته واجتاحوا الجنوب وطردوا هادي وقصفوا قصر معاشيق بالطيران والصواريخ وكادت عدن تسقط بيد من صنعهم عفاش ليكونوا بديلا له في احتلال الجنوب ونهب مقدراته واضطهاد شعبه وفي تلك اللحظات المريرة تدخل الاشقاء الخليجيين وعلى راسهم السعودية والامارات ونزلت دولة الامارات الشقيقة بكل ثقلها السياسي والعسكري في العملية المسماة (المهام المستحيلة) ورحب الجنوبيين بنزول القوات الاماراتية على شواطئ عدن مهللين ومكبرين حين رأوا منقذ من ظلم واستبداد استمر أكثر من ربع قرن من الزمان وتقدمت حتى وصلت الى الحديدة.

وإضافة الى جهود دولة الامارات في مكافحة الإرهاب التي يشهد بها القاصي والداني ويشيد بها العدو قبل الصديق فقد قام عيال زايد خلال الخمس السنوات بتأهيل وتدريب وتسليح قواتنا المسلحة الجنوبية ولم يبخلوا عليها بشي.

اننا نعجز عن سرد افضال ومكارم الامارات العربية المتحدة وموقفها الصلب في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الجنوب واليمن على حد سوا.

ولذلك فاننا نعبر بهذه المليونيات عن وقوفنا مع الاشقاء في الامارات ونطالبهم بعدم التخلي عنا في هذا الوقت العصيب ومساعدتنا لتحدي المؤامرات التي تحاك ضد وطنا الجنوبي والمنطقة عموما.

كما ان هذه المليونيات ايضا تعبيرا لما يكنه شعب الجنوب من مشاعر الحب والإحترام لكل دول التحالف العربي وعلى راسها المملكة العربية السعودية.