آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:01م

إعلام الشر

الجمعة - 23 أغسطس 2019 - الساعة 07:10 م

خالد عباد
بقلم: خالد عباد
- ارشيف الكاتب


منذ اللحظات الأولى لبدء الصراع في الجنوب بين قوات المجلس الأنتقالي الجنوبي وقوات الشريعة بمحافظة عدن وصولأ إلى محافظة شبوة ومطابخ الجانبين تعمل دون كلل أو ملل هذا ينشر أنتصارات وقتلا وجرحى والأخر بالمثل متناسيين أن الدم الذي يسيل جنوبي جنوبي.

لم يتدخل أحد من من هم يحملوا شرف وحب المهنة ويتحلا بالمصداقية شخص وأعي ينشر على صفحتة أو بالمواقع الأخبارية حملات لوقف الأقتتال بل كل مانقرأه من إعلام الجانبين هو مايزيد الأحتقان وتأجيج الوضع.

وهذا ليس محصور على مواقع التواصل بل تشمل كذلك القنوات الأخبارية ، أصبحت المصداقية في خبر كان لان هذا الصحفي أو القناة تتبع أحد الجهات المتقاتلة حتى وصل الأمر بعامة الناس بعدم تصديق مايتم نشرة من أقتتال كون أغلبها غير صحيحة، أضافه لكثرة المواقع المشبوهة التي لايعرف مصادرة والصفحات الوهمية مدونة بأسم أبو فلان كل همها وشغلها الشاغل أشعال الفتنة وزيادة توتر الوضع ومع الأسف نتعامل مع هذه المواقع المشبوهة والصفحات الوهمية بكل ثقة دون وعي أو أهتمام أن الوضع لايحتمل نشر الفتنة والأخبار المغلوطة التي تخدم العدو الأساسي.

ورسالة أوجهها لكافة الإعلاميين في المحافظات الجنوبية دعوا أقلامكم عامل مساعد لحقن الدماء لان كل قطرة تدم تسيل هي جنوبية كما أنشروا الحقيقة دون حيادية فهذه أمانة حملت على عاتقكم.