آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:51ص

مليونيه النصر وهذيان الابواق المأجورة

الخميس - 15 أغسطس 2019 - الساعة 09:25 م

العميد ركن مساعد الحريري
بقلم: العميد ركن مساعد الحريري
- ارشيف الكاتب


صدمة الابواق المأجورة من هول الحشود الجماهيرية التي وصلت الى محافظة عدن للمشاركة في مليونيه النصر .

واذا بتلك الابواق المأجورة تنشر ثرثرتاها المعتادة التي تدعي الى الفتنه واخذت تلك الثرثرات تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي الوتس اب  والفيسبكوك وغيرها.

حتى اني ترحمت لهذيانهم ومصابهم من رعب وخذلان حتى اعما ابصارهم وبصيرتهم .

تلك الملاين من الناس التي لم تتعسها ساحة العروض وشوارع خور مكسر وهي تهتف بسم الجنوب وبسم المناضل عيدروس الزبيدي وقيادات المجلس الانتقالي .سببت صدمه للأبواق المأجورة مما جعلهم يتوهمون بإصدار القرارات الرئاسية واحيانا قرارات امنيه واحيانا لجان سعودية ومنشورات الانسحاب والاستلام والتسليم هذيان وثرثرات تدل على فقدانهم لصوابهم من هول الصدمة الكبيرة التي عاشوها ايام الحسم الذي اقدم عليها قوات المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية لتاتي الصدمة الاخرى بتلك الحشود الجماهيرية من الشعب الجنوبي التي تشارك في ام المليونيات مليونيه  النصر

 

وتعلن تأييدها ومباركتها لما قام  به المجلس الانتقالي من خطوات جباره اتسمت في الحسم لصالح الشعب الجنوبي وكسر شوكة الفساد والارهاب في جنوبنا الحبيب

 

تلك الجماهير عبرت عن التلاحم الجنوبي الذي أظهرته صورة الجماهير المحتشدة من كل ربوع ومحافظات الجنوب العربي في ساحة العروض بحي خور مكسر ساحة النصر والتمكين .

 

نعم  أن التلاحم الجنوبي الذي تجسده صورة الجماهير بعدن هو تجسيد للاصطفاف الجنوبي الذي ظل الجميع ينادي به للخروج برأي موحد لكافة اطياف المجتمع الجنوبي بما يلبي طموحاته المشروعة في تقرير مصيره واستعادة دولته واقامة جنوب فدرالي جديد على حدود ١٩٩٠ ذات سياده .

 

وطالبت تلك الجماهير بضرورة توحيد الصفوف بين الجنوبيين والقبول بالأخرين، ورفض التهميش و الإقصاء لاي جنوبي، مشددة على شراكة الجميع في تقرير الهدف والمصير لكل الجنوبيين .

 

 وترحمة الجماهير المحتشدة  على ارواح الشهداء الابرار، متمنية للجرحى الشفاء العاجل وللجنوب النصر كل النصر بجميع ابناءه الأحرار.

 

تحسرت ع الاقلام المأجورة وثرثرتاهم البائس التي اصبح الاطفال يسخر مما يكتبوه ويستهدفون به الوطن .فقبل ان ينزل بهم العقاب القانوني ندعي الابواق المأجورة العودة الى احضان الشعب الجنوبي فالوطن ثمنه غالي ولم ترخصه هذيانهم او ثرثرات قلم لم يفيق من هول الصدمات التي لطمت  الشعب الجنوبي ليجعل تلك الاقلام صرعا كأنهم اعجاز نخل خاويه فلا مكان لهم بين شعب جبار انتصر لقضيته وقدم اغلى ما لديه .

مستحيل عودة العجلة للخلف .ايها الثرثار البائس والقلم الماجور