آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

في رحاب الخالدين

السبت - 03 أغسطس 2019 - الساعة 09:36 ص

العميد ركن مساعد الحريري
بقلم: العميد ركن مساعد الحريري
- ارشيف الكاتب


القائد منير اليافعي أبواليمامة رحمة الله عليه هنيئاً لك الشهادة وهنيئاً لك القصر الجديد في الجنة  ..وهنيئاً للوطن بك وبأمثالك الأبطال.

لقد حضر  العرض العسكري للواء الأول دعم وإسناد وكان في المنصة مثل الأسد يتابع سير الاستعراض ولا يدري بأن ملائكة السماء يجهزون له القصور في جنة الفردوس وبنات الحور العين تنتظر لقائه.

منير اليافعي لقد كنت كما عرفناك الشاب الخلوق الوفي والمحافظ على صلاته وكنا نرى في عيونك الجميلة حب الوطن والشجاعة  وفي وجهك البشوش التضحية والإيثار فكنت في كل جمعة أحب النظر في عينيك لأرى فيها الوطن وأرى فيها الرجولة وأرى فيها الفداء الحقيقي والوفاء ..كيف لا؟ وهي عينان لن تمسها النار، لأنها باتت تحرس في سبيل الله...

فهنيئاً لك ولوالديك وهنيئاً لأهلك وعشيرتك وأبناء بلدك ، لأنهم سيرافقونك إلى جنة الله بفضل شهادتك فلا تحزن يا أبا منير فكلنا أبنائك، ولا تحزني يا أم منير وزغردي لأن أبنك شهيد حي عند ربه وهو الوحيد الذي يتمنى أن يعود للدنيا ،حتى يجاهد في سبيل الله والوطن ويستشهد من جديد لما رأى من فضل الشهادة ومنزلة الشهيد.

(منير أبو اليمامة )عشت بطلاً بين أهلك وشعبك ورحلت شهيداً لجوار ربك ليحيى ويعيش الوطن فعندما كنت أنت وزملائك تدافعوا عن الوطن إبان  الغزو الحوثي للجنوب كنا نحن حول التلفاز نشاهدكم ونتابعكم وقلوبنا معكم وعندما كنتم تسهرون الليل لحماية الوطن من الإرهابيين والدواعش كنا نحن ننام بأمان. 

فهنيئاً لك يا شهيد الواجب ويا شهيد الوطن وهنيئاً لوالديك وأهلك وهنيئاً للوطن بك وبزملائك ، فقد أعطيتم الجميع درساً رائعاً في حب الوطن وترابه.حتى اوصيتم بان يكون قبرك في منطقة كرش في النقطه الفاصله التى تحدد الجنوب عن  الشمال هكذا هو حب الوطن الذي جعلك (يامنير) أن تترك مثل هذه الوصية بعد أن رسمتم انت وزملائك حدود الوطن الجنوبي بدمائكم إلى جنة الخلد باذن الله النصر للوطن.