آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:11م

انقذوا عدن!

الأحد - 07 أبريل 2019 - الساعة 06:41 م

كوثر شاذلي
بقلم: كوثر شاذلي
- ارشيف الكاتب


أغرقتم الوطن ببدائتيكم المفرطة بأنانيتكم ومناطقيتكم ونكرانكم لحق الاخرين ،فقتل شعب كامل آمن ومسالم مسألة فيها نظر لكن انتقاد أحدكم ورفض جرائمه وسرقاته للوطن وقوت الناس وحقوقها جريمة لاتغتفر وخطا احمرا..

ماهذا التجبر والغرور والاستقواء؟ أغرقتم الوطن وأهله بالمخدرات والجريمة وقتل الأبرياء مابين رصاص راجع وبين قتل مع سبق الإصرار وتصفية جسدية للخصوم وممارسة إرهاب كل معارض بالتهديد والتصنيف الجاهز الكاذب.
وبين نهب وسلب لحقوق الناس في عدن من بيوت وأراضي وكل من أشار إلى ذلك السلوك السيئ مجرد إشارة بقلم وكلمه أصبح عفاشيا.. إصلاحيا ..داعشيا لامكان له في الوطن .

بل ولابد ان يلاحق والملف جاهز وزاخر بالأكاذيب والافتراءات ، مال وسلاح وفرض لصوت واحد ومنطق لامنطق له !!وأمر واقع لابد ان يقول الجميع بعدكم آمين فقط..

وزد على ذلك جميعكم( خطوط حمراء) وعدن وأهلها مجرد ضيوف ثقال على قلوبكم وخصوصا من يرفع صوته رافضا ما آل إليه حال أهله ومدينته من لايملك قرية يلجأ إليها هربا من ظلم اوحرب تأكل أول ماتأكل أبناء عدن وممتلكاتهم الذين حرموا وظلموا على مدار تاريخ التحرر من الاستعمار مرورا بعام ١٩٩٠م ومانهب ودمر بعدها.
تغيير الديموغرافيا وتشويهها المتوارث حتى اليوم كخبرات ناجحة مكتسبة في ظل حكومات وسلطات وساسه فاسدين وخطوط حمراء !!! إي خطوط حمراء ؟؟ هل هنالك من هو أهم من الوطن ومصالح أبناءه ؟؟..

ليس هنالك من هو خط احمر ولا توجد قضيه ورأي غير قابل للاختلاف والنقاش اوتعد خطا احمرا . فحتى الحقيقة نسبيه ولا توجد حقيقة مطلقه .
ماتفعلوه اليوم بعدن ومقدراتها وثرواتها وإنسانها وأمنها وسلامها وحقوقها السياسية والاقتصادية ونهبها.. ماتفعلوه من إهمال متعمد وقتل وقمع وتجويع وأهانة لآدمية الإنسان فيها وجرائم الاغتصابات والمخدرات والموت أما بالرصاص اوبالمرض أليست هده هي الخطوط الحمراء التي يجب ان تقفوا أمامها؟؟؟ .

قفوا لن تمروا بما صنعت أياديكم . وغدا عندما تأتي دولة بمؤسساتها المختلفة سوف تسترد كل مانهب ولن يفلح التزوير والنهب أمام سلطة القانون وسوف يسترد الشعب ما أخد منه بالقوة ومند ١٩٩٠ وحتى اليوم .. فالوطن ليس ملكيه خاصة لأحد .. وانصح كل من يردد ويهدد بالخطوط الحمراء ان يغير اللون الأحمر، ابحثوا عن لون أخر لعلكم تستوعبون مدى تشاؤم الناس منه ..