آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-04:43م

الإخوان المسلمين تحت مسميات الجمعيات والمنظمات الخيرية والتنموية والإرشادية يزاولون نشاطاتهم السياسية في الجنوب

الخميس - 07 فبراير 2019 - الساعة 12:55 ص

علي صالح الجلادي
بقلم: علي صالح الجلادي
- ارشيف الكاتب


الإخوان المسلمين تحت مسميات الجمعيات والمنظمات الخيرية والتنموية والإرشادية يزاولون نشاطاتهم السياسية في الجنوب

نشاهد عيانا للنشاطات والتحركات الكثيفة التي يقوم بها إخوان المسلمين حزب (الإصلاح) في المحافظات الجنوبية تحت مسميات الجمعيات الخيرية والاغاثية وتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين والمعدمين في المحافظات الجنوبية،

علماً بأن الإخوان المسلمين المتمثلين بحزب التجمع اليمني للإصلاح من عاداتهم واساليبهم يموهون عن الحقيقة باستخدام الوازع الديني والإنساني والخيري لقضاء مهامهم السياسية وتكثيف نشاطاتهم التي هي بالأساس أحد الأسباب الرئيسية التي تقف عائق أمام مسيرة التحرير والاستقلال لدولة الجنوب .


فمثلاً حين نشاهد إلى الهيئات الإدارية التي تدير تلك الجمعيات والمنظمات في الجنوب نجد بأن جميع أعضاء الهيئات الإدارية لتلك المنظمات هم من أعضاء وقيادة الإخوان المسلمين المتمثلين بحزب التجمع اليمني للإصلاح والذين يحملون أشد العداء للدولة الجنوبية وللمكونات الساعية للتحرير والاستقلال .

لذا يجب علينا ان ندرك حجم المؤامرة التي تحاك ضد أبناء الشعب الجنوبي من قبل إخوان المسلمين بواسطة تلك الجمعيات والمنظمات التي تسعى لكل ما ينافي الأصالة والعراقة الجنوبية .


وعلينا تمكين قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي من إدارة تلك الجمعيات والمنظمات في جميع المحافظات والمديريات الجنوبية لحيث هو السلطة الشرعية التي تحمل هم المجتمع الجنوبي والمتحدث بلسان الشعب الجنوبي .