آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-04:23م

حين يزأر الليث من أبين .. فعلى الحكومة أن تسمع ..!

الإثنين - 03 ديسمبر 2018 - الساعة 01:19 ص

محمد ناصر مبارك
بقلم: محمد ناصر مبارك
- ارشيف الكاتب


وقف المحافظ الشامخ الأبي بكل شجاعة يعاتب الحكومة ويكاشفها وجهًا لوجه انها هي من تعرقل وتأخر المشاريع الخدمية والحيوية للمحافظة .. متهمًا بعض أعضائها .. بتلميح اقرب إلى التصريح غير آبه بمن يقف ضد مصلحة أبين وأهلها .

فلقد كان من المفترض على الحكومة أن تقف الى جانب محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لا ضده , وتشد من أزره لا أن تطعن في ظهره وتقدر كل ما قام به من انتشال لوضع متردي للمحافظة وتساعده في إكمال مشواره .

حسابات لم تحسبها حكومة د. معين وقد تصطدم بها جراء فعلتها هذه وتتفاجأ بردة فعل شعواء من أبناء أبين .. سيرفعون أصواتهم عاليًا إلى أن تصل حد الصراخ المدوي يجتاز صداه البحار والجبال ويصل لساكني القصور ومعتادي الولائم في المعاشيق ويخترق آذانهم ليخبرهم ان صبر أبناء أبين قد نفذ مع صبر قائدهم وولي أمرهم الشامخ ابن أبين البار اللواء ركن ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين وأن ينفذوا القرارات الرئاسية لتنفيذ المشاريع واعادة الإعمار ويتذكروا من هم أبناء أبين .. نعم أبناء أبين الذين وهبوا أرواحهم دفاعًا عنهم وعن مصالحهم من التمدد الشيعي واليوم للأسف يتنكروا لذلك بصدهم عنها .

لقد وصل زئير ليث محافظتنا من داخل قاعة الفقيد مطهر الكوني بزنجبار إلى أرجاء مديريات محافظة أبين وغضب له كل طفل وشاب وكل رجل وإمرأة ، وأعلنوا النفير وأنهم سيكونوا يدًا واحدة ، وسيقفون صفًا واحدًا إلى جانب محافظهم الوفي لأجل أبين ومصالح أبنائها الذين يقدمون أرواحهم رخيصة لتحرير الوطن كافة من براثن وميليشيات الانقلاب الحوثوإيرانية ليس دفاعًا عن أبين واليمن فقط بل دفاعًا عن الإمارات وحليفها المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي .

وننوه حكومة د. معين وقبل فوات الأوان بأن تفرج عن مشاريع محافظة أبين خصوصًا وانها صدرت بقرارات رئاسية .
وفي الاخير نقول بأن أبناء أبين سيتداعون وسيقرون بسحب أبنائهم من الجبهات القتالية في الساحل الغربي إلى جبهة الوقفات الإحتجاجية في المعاشيق ضد الحكومة من اجل تلبية احتياجات المحافظة من مشاريع تنموية واعادة إعمار للمنازل والبنى التحتية ..