آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:22م

لماذا نايف البكري؟

الجمعة - 02 نوفمبر 2018 - الساعة 08:47 م

احمد ماهر
بقلم: احمد ماهر
- ارشيف الكاتب


 

قد يرى الكثير أنّ معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري أكثر شخص يُهاحم في صفحات التواصل وخاص من فوانيس الضالع التابعين للانتقالي!
هل تعملون لماذا هذه الهجمة الشرسة.
نايف يمتلك تاريخ نضالي مُشرف وهم يخافون من عودته للعاصمة عدن لأنهُ سيسرق الانظار عنهم لكونهُ قائد تحرير عدن وهم يتبجّحون بأنهم من حرر عدن.
طيب إذا جئت تسأل أحد أبناء الضالع وتقول لهُ عيدروس الزُبيدي مُقاتل ولا يجيد السياسة يرد عليك الزُبيدي أسطورة لا تحرق قيادات الضالع كلنا عيدروس أنت حاقد علينا وتحارب الضالع.
طيب شلال فاشل والأمن سيئة ويتم اغتيال أئمة المساجد والقيادات الأمنية يقول لك لا تحرق قيادات الضالع كلنا شلال أنت حاقد علينا.
وإذا جئت تقول لأحد أبناء يافع ما رأيك بنايف البكري والمحامي هيثم الغريب واللواء طماح والدكتور عبدالعزيز المفلحي والشيخ هاني اليزيدي وإلخ فسوف تسمع أبشع الصفات لمجرد أنّ هؤلاء القيادات لا يبيعون لهم الوهم وصادقين.
أبناء يافع بُسطاء ويتم استغلالهم بأبشع صورة.
تم اغتيال قيادات أمنية من يافع بعدن وتم سحلهم أيضًا وإذا جئت تنتقد وتقول هذا خطأ يأتي بعض المُزايدين من يافع يقولون أنت ضد الجنوب.
تم البسط على اراضي أبناء يافع بعدن وإذا خرجنا وقلنا لهم هذا القيادي في أمن عدن ينهب اراضي المغتربين يخرجون أبناء الضالع يقفون معهم وهو سارق وناهب للأراضي!
كونوا أذكياء يـ أبناء يافع ولا تخسروا نايف البكري فلن تجدوا شخصيًا مثلهم تعلموا ولو قليلًا من التكتكة مثل أخواننا بالضالع .
نايف أكثر قائد سياسي تم تشويه صورته من قبل الكثيرون ولم نرى إعلامي يافعي يذكره بخير.
سوف نقف مع البكري لأنهُ قائد وسياسي بحجم وطن ولا ينكره ويشتمه إلا جاحد.

*بقلم أحمد ماهر*