آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

كفى تطفل ايها المتطفلين

الخميس - 06 سبتمبر 2018 - الساعة 10:13 م

حسين البهام
بقلم: حسين البهام
- ارشيف الكاتب


هناك براثن من الناس الضعفاء الذين لاتروق لهم الحياة إلا بركوب الموجات ولو انهم يستطيعون البقاء في الركوب لاحترمناهم ، لكن سرعان ما يسقطون من اول وهلة إرتطام لتلك الموجة في الصخور .

لقد رأيناهم وهم يركبون ثورة الشهداء ثورة الابطال الذين قدموا ارواحهم فداءً لهذا الوطن ، ليأتوا بعد الحرب ويتربعوا ويعلنوا انفسهم ثوار بل أعلنوا انفسهم قادة لهذه الثورة ، وعملوا على تصفية الثوار والزج بهم في السجون حتى يبقوا هم السادة على رقعة عدن الطاهرة مع علمنا بأنهم أعلنوا بأن الحرب لا تعنيهم فسكت الناس وتعامس البعض ظانين بأن هؤلاء لهم دور ، حيث كانت رقعة الحرب واسعة فقد يكون لهم دور في أحد الجبهات أو في محافظاتهم .

المهم ماعلينا من الماضي .. اليوم وبعد أن خرج الشعب ضد الحكومة الفاسدة نرى المتطفلين يأتون مرة أخرى ليركبوا الموجة ويصدرون بيانهم اليتيم في موكب جنائزي مشين ويدعون الشعب بأنهم إلى جانبهم وسوف يحموهم ..
من من ستحموه ..؟!! فهل السارق وقاطع الطريق يأمن في أن يكون حامي ، ارحموا هذا الوطن ولو لمرة فبي حياتكم .
الله لارحمكم .. ارحمو الشعب من التسول والخروج في اليل متسلل إلى كداديفكم ليلتقط ماتبقى من طعامكم الذي ترمونه في الزبالة بعد أن تشبعوا غير آبهين لما يعانيه الناس ..

انتم تبحثون عن كرسي ، فأما المواطن خرج يبحث عن لقمة عيش له ولأولاده ، فهو لايملك الاراتبه الذي لا يكفي ليسدبه رمق أطفاله .. وهناك من ليس لديه وظيفة ومنهم من أحرمتموه وظيفته وانتم تستلمون بالدرهم والدولار ..

أيها المتطفلين على حساب هذا الشعب دعوا الشعب يواجه بن دغر بعيدًا عنكم .. مالم سيعلن الشعب التوجه عليكم وعلى مجلسكم .
نحن لسنا معكم ولا مع حزب الشيطان كلكم إمعة وعملاء ولسنا مع حكومة بن دغر الفاسدة مع علمنا بأن الحكومة ليس بيدها شيء بسبب عدم تمكينها من القيام بواجبها وتسليمها كل المنافذ البرية والبحرية لكن في الاخير هي المسئولة امام الشعب ..

لسنا مع من يرهن نفسة للخارج هكذا تعلمنا ممن سبقونا في النضال امثال محمد علي هيثم وسالمين وقحطان الشعبي وعلي ناصر محمد ، ومن هنا أنصح التحالف بأن يتدخل لإنقاذ العملة والمواطن قبل أن ينقلب السحر على الساحر ..
هناك من يتربص بكم وسيدخل بقوة في الأيام القادمة وسيحول المسيرات ضدكم .. اسرعوا قبل أن يسبق السيف العذل .. فمن اشتريتموهم بالدرهم سيبيعونكم بالدولار.
وفي الاخير نقول سلام الله على عفاش .