آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:55م

ماذا ارادوا من عفاش بثورتهم

الإثنين - 03 سبتمبر 2018 - الساعة 04:14 م

حسين البهام
بقلم: حسين البهام
- ارشيف الكاتب


لم يكن الوقت يسعفني لاتحدث عن ماذا اراد الاخوان بثورتهم من عفاش ونظامة الذي كان يشركهم في امره وفي حكمة ساحكي لكم بعض ما ارادوا بثورتهم

بعد ثورة الربيع العربي بتونس ومصر خيل للاخوان بان الوقت قد حان لهم ليحكموا سيطرتهم على الوطن العربي وان الظرف قد حان لهم فتداعو في مابينهم سراً ، وفي الليلة الظلماء قرر الاخوان الاطاحة بعفاش ونظامة وكانت الاجواء مهيئة لهم خصوصاً وان مصر العروبة قد تم الاطاحة بهم وكان الشباب مندفع مع حركة التغيير ، ولكن الذي لم يدركة شباب التغيير إلى اين فخرج الشارع اليمني كباقي الشعوب العربية ينشد التغيير فحصل لهم ماطلبوا وتنازل عفاش عن السلطة كي تبقى المؤسسات الحكومية ثابتة لانه يدرك ان زوال المؤسسات هو زوال الدول ونظامها وسلمها ساق سليم للاخوان ، ولكن الاخوة ليس لهم في الحكم شيء كما قال الزعيم هم حق جمعيات ولايفهموا في شؤون الدولة صدق المثل الذي يقول (...) مايعرف بخور احترق.. وها هم اليوم احترقوا بجمرهم الذي اشعلوة واوصلوا البلاد إلى ما الة اليه اليوم من نهب وقتل وبطش وغلاء وانفلات امني لم يبقى شيء من الدولة الا وخربوة ماسرقة عفاش في ثلاثين سنة سرقوه في ثلاث سنيين ولو كان عادهم حافظوا على ماعملة عفاش كان احترمناهم الا انهم هدموا وعاثوا في الارض فساد.

نقول لهم لقد ظهر قبحكم بعد عن تعرقتوا وزال العرق المكياج من على وجوهكم ليظهر للشعب حقيقتكم السوداء .. الوجه الاسود ظهر على حقيقتكم تحملون وجوهُ سوداء وليس بيضاء كما صورتوا لنا في الماضي.

لقد وصلتوا للقمة لكن مع الاسف الشديد لم تستطيعوا ان تمكثوا فيها فمن السهل الوصول ، ولكن من الصعب الاستمرار والبقاء فيها لانكم ليس اهل حكم ولا اهل دين فانتم رعاة وتابعين وستظلوا كذلك الا ان يرث الله الارض ومن عليها .

رحم الله عفاش ومن كان يعمل معه قالها لكم بانكم ليس رجال دولة واثبتت الايام صحة ماقال اعيدوا لنا نظام عفاش وسرقة عفاش وسنقبلكم فوق رؤوسكم .. اعيدوا الامن والامان اعيدوا الفرحة إلى كل طفل اعيدوا الامل للشباب اعيدوا كل ما اختطفتوه من هذا البلد وسنعفي عليكم ونسامحكم في الدنيا والاخرة.

مع علمي بانكم لن تعيدوا شيء بل ستزيدوا الطين بلة لجهلكم وقروركم بانكم الافضل فعلاً انتم الافضل اليوم الدولار 600 ريال والكيس الدقيق 15000 الف انتم الافضل ادخلتم البلاد تحت البند السابع انتم الافضل افرقتوا المؤسسات من كوادرة انتم الافضل اتيتم بدول الخليج ليسيطروا على البلاد والعباد انتم الافضل وستبقون الافضل في تخريبكم لهذه البلد انتم الافضل في تجويع واذلال الشعوب ومن يعارضكم .