آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

هادي .. رئيس سينصفه التاريخ

الجمعة - 29 يونيو 2018 - الساعة 11:28 م

علي منصور مقراط
بقلم: علي منصور مقراط
- ارشيف الكاتب


منذ وصوله العاصمة المؤقتة عدن عشية عيد الفطر المبارك استطاع الرئيس القائد الشرعي المشير عبدربه منصور هادي من تحريك كثير من القضايا في شتى المجالات وحلحله كثير من الملفات الساخنة التي لايتسع الحيز بتناول تفاصيلها والأرجح يلمسها المواطن البسيط بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة .

واللافت رغم مشاغل فخامته بمجريات الحرب التي فرضتها على شعبنا مليشيات العدوان الحوثيه الانقلابية المدعومة من إيران وتواصله بالعالم وقضايا الوطن المصيرية الكبرى في أصعب وادق مرحله تاريخيه دقيقه وعصيبة واستقباله ولقائه مع الوفود الدولية والإقليمية والأممية لتداول قضيه بلادنا الى ان المتابع الحصيف لبرنامج الرئيس اليومي يلاحظ سلسله لقائه ألمكثفه بالمسؤولين في الحكومة والسلطات المحلية بالمحافظات والقيادات العسكرية والأمنية والنخب والشخصيات السياسية والاجتماعية للاستماع منها الى هموم وقضايا المواطن وطموحاتهم ووضع معالجاتها.

والثابت ان فخامه الرئيس الذي اخذ على عاتقه قضايا شعبه وبلده يبذل كل طاقاته لإخراجه من نفق الحرب ألقائمه الى بر وشاطئ الأمان.

على المحيطين بالرئيس والقوى السياسية ان يقضوا معه بإخلاص وصدق ويتركون المصالح الخاصة وإثارة الخلافات فالوطن احوج مايكون اليوم الى التنازل لبعضنا ونسير فوق الصغائر وعلينا ان لانخذل الرئيس والله المستعان