آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:14ص

الزيارة الثالثة لبن دغر...!!

الإثنين - 30 أبريل 2018 - الساعة 04:41 م

خالد عباد
بقلم: خالد عباد
- ارشيف الكاتب


خلال زيارة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى محافظة أبين يوم السبت برفقة عددآ من الوزراء ووضع حجر الأساس على عدة مشاريع للعلم أن حجر الأساس لإنشاء محطة 30 ميجا لاتزال موجوده وكانت بقمة الفرح بوضع حجار اخرى لمواساتها لانها طول العام واقفه لحالها ..

لكن ماعلينا خلال زيارة بن دغر أشتغلت الكهرباء مدة أربع ساعات متواصلة لا أقول في كل المناطق لكن في بعضها أترك إجابه هذا السؤال لكم إيها المواطنين مع الخيارات هل هي توجيهات أم مزايده من أصحاب الكهرباء ام وام وام هناك خيارات عديدة لكن ما كان أي مواطن يتمنى أن يتم ترك الوضع مثل ما هو ويسير الجدول كعادته .

وهناك شيء أخر أن شبكه الأنترنت طبعا شبكة يمن موبايل لانها الوحيده الذي نستخدمها كانت في سابق الأيام لا أقول ممتازة لكن لاباس بها تمشي الحال لكن بعد الزيارة تأتي مع الكهرباء فقط وعندما تنقطع الكهرباء هي كذلك تنقطع .

لكن سوف ننظر للاشياء الأيجابية من خلال هذه الزيارة وهو وضع حجر الأساس لتنفيذ المشاريع والاهم من ذلك إعتماد مبلغ 4 مليار لاعادة الأعمار ونتطلع للكثير من أجل محافظتنا أبين .

كما أتمنى أن تتكاتف جميع الجهود ونسخر كل طاقاتنا من أجل محافظتنا التي تعتبر كالام لجميع أبنائها ولا نهتم بمصالحنا الشخصية فقط وعلى حساب من على حساب هذا المواطن الذي يتجرع مرارة الزمن وغلاء المعيشة .