الصبيحة صمود وتحدي

تواصل ابطال الصبيحة الصامدة نضالها البطولي في صد عدوان الاحتلال اليمني الغازي الذي يغامر للمرة الثالثة في العودة والمحاولة من التقدم صوب مديريات الصبيحة واهمها حاليا " طور الباحة وضواحيها "" والتي تشهد اعنف المعارك ...

استنفر رجالات الصبيحة الأبية بكل انتمائهم ومشاربهم " مقاومة جنوبية وجيش وقبائل وشخصيات ، الكل استنفر ضد العدو ، توحد الجميع ضد المليشيات التي تحلم بتكرر العودة واهمة بان عجلة التاريخ تعود للخلف .. أشاوس افذاذ بإرادتهم الصبيحية وعزتهم وشموخهم الوطني يستميتون امام العدو لصده عن التقدم صوب الاراضي الجنوبية الطاهرة ..

 

بوابة لحج الغربية لن تستكين او تستسلم وبجانبها رجال المحافظة بكل فئاتهم فقبائل يافع وردفان والضالع وتبن والحوطة والحواشب وكل الجنوب بمعية حزام امني وجيش ومقاومة الجميع يتأهب ويستنفر بكل المحافظة ، وسلطة تراقب وتتواصل وتوجه وقيادات عسكرية تخطط وترسم الكل ذاهبون صوب دحر العدو .. وطردهم من اراضي الصبيحة" طور الباحة" وكل الجنوب ..

ولتلك الحرب الشعواء التي تنتهجها المليشيات الاحتلالية الغازية ، فهناك آثار تنعكس على مواطني تلك المديرية والمدنيين من النساء والاطفال والكهلة نوقف امامها لنخاطب ونناشد كل ابناء المحافظة بكل مديرياتها بالوقوف مع اخوتنا وعزوتنا ابناء الصبيحة الباسلة " طور الباحة " وكل جبهات الصبيحة المشتعلة .. فهذه المعركة معركة المصير المشتركة لطرد الغزاة كلا بما يمكنه ان يقدمه لتلك الجبهات وخاصة الاسرة النازحة جراء هذا العدوان الغاشم والعمل بروح الفريق الواحد في ايواء الاسر النازحة الوافدة الينا من هناك التي فقدت منه منازلها جراء الحرب والدمار وقبلها فقدت ابنائها في تلك المعارك كشهداء وجرحى ، وامام تلك التضحيات فانه لزاما علينا كأبناء محافظة لحج ، ان نتكاتف ونتعاون ونتعاضد حسب ما المستطاع ..

كما هي دعوة الى المنظمات الدولية والإقليمية المهتمة بالشأن الاغاثي والانساني للوقوف مع تلك الاسر والمدنيين جراء النزوح والقصف والعدوان ، كما لا ننسى الجهات المختصة بالمحفظة كلا حسب ما يستطيع لتقديم الدعم الانساني والمادي واللوجستي لمقاومة وجيش واهالي صامدين هناك .. كما هي دعوة عاجل نوجهها الى التحالف العربي المعني الاول للعب دور فعال وانساني لما يحدث لإخوتنا هناك والوقوف بجانب المقاومة والجيش واغاثة الاسر وتوفير اللوازم لتلك الاسر النازحة من مناطق المواجهات والتي نزحت صوب معظم مديريات المحافظة لحج وعدن ...

عاشت الصبيحة الباسلة وابطالها الاشاوس ... ولا نامت اعين الجبناء ...