المعلا .. مليونية التاريخ التي انتظرها العالم ...

عاشت معلا عدن منذ صباح اليوم أجواء ثورية هي الاضخم على الاطلاق في منعطف تاريخي يشهده الوطن سيجل في تاريخ جديد لجنوب جديد انتظرناه طويلا.. بعد ان ذاق الشعب الجنوبي خلال عقد من الزمن كل صنوف القهر من محتل لايرحم ..

المعلا تحتفل اليوم تحت راية المجلس الانتقالي رافعين راية التحرير والنصر التي سقط تحتها الالف الشهداء "علم الجنوب الحبيب "لذي سندافع عنه مهما كلفنا من تضحيات..

الملايين المحتشدة في شارع المعلا زمجروا باصوات الحرية التي رجت صدائها جبال شمسان وحديد, هاتفيين للوطن الجنوبي وحريته ..

حشود تدفقت بقوة منذ ليلة الجمعة في سابقة كبرى تختلف عن ملايين كثيره حشد لها شعب الجنوب قاطبة , راية موحدة وشعار موحد وصوت جنوبي موحد لمحافظات جنوبية موحدة وقيادات موحدة ,, كلها تصبوا نحو هدف واحد ... حرية الوطن المسلوب الجنوب المحتل ,, وطرد بقايا الاحتلال وادواته في ارض الطهر الجنوب الثائر ..

مليونية المعلا جأءت في ضل ارهاصات اقليمية ودولية وداخلية تعيشها المنطقة ,, القضية الجنوبية جزء منها ولمليونيتها المعلاوية تحت راية مجلسها الانتقالي , ما بعدها من ابعاد سياسية تنعكس ما على الارض خلال الايام اللاحقة والزمن القادم , بما تشكله الخارطة اليمنية وبالتحديد الجغرافيا الجنوبية ودولتها التي طمست بفعل عوامل سياسية مارسة سياسة احتلالية ثار ضدها الشعب الجنوبي ..

مليونية التاريخ في المعلا ستنقل تضحيات شعب عاني الكثير وصبر الاكثر ينتظر الامل المنشود بعد ممثل انتقالي لمرحلة يدشنها لمسك زمام امور الجنوب وترتيب وضعه صوب الهدف التحرري " باستقلال سلسل ... كتجربة شهدها الاقليم والعالم في اكثر من قطر خلال اشهر مضت ..

العالم ينتظر والاقليم تابع الحدث العظيم في الجنوب والذي على ضؤه سيشكل الجنوب الجديد وادارة تلك الدولة المغتصبة ... بمساعدة العالم واعترافها بجنوبيتنا لبناء تلك الدولة بقيادتها الجنوبية اثبتت انها قد التحدي بعد اختبار شاق لما بعد انتهاء الغزو خلال عامين ..

واذ نحيي تلك الجباه السمر التي تقاطرت من كل حدب وصوب من كل الجنوب الحبيب وأرسلت رسالتها للعالم اجمع بان الوطن غالي والهدف سامي لا يمكن المساومة بهم ...