آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:34ص

أجهزة أمنية...حديثة الولادة عالية الكفاءة

الثلاثاء - 25 يوليه 2017 - الساعة 11:29 م

نايف محمد المدوري
بقلم: نايف محمد المدوري
- ارشيف الكاتب


توجد لدينا شخصيات أمنية تعمل ليلا ونهارا بعيدا عن الأضواء الإعلامية من أجل فرض الأمن والاستقرار في أرض الجنوب العربي وتأمين الوطن والمواطن الجنوبي.
تلك الشخصيات لها باع كبير في مكافحة الإرهاب، بل تخصصها مكافحة الإرهاب تخرجت من أكاديميات عسكرية أوروبية وأمريكية وخضعت لتدريبات عالية على أيدي خبراء في مكافحة الإرهاب، فإذا كان هناك من فضل فيعود الفضل لله أولا ثم لتلك النخبة ومن تدرب على أيديهم في مكافحة الإرهاب.
نعم جهاز مكافحة الإرهاب يعمل تحت إدارة أمن عدن ومديرها اللواء/شلال علي شائع، ولكن في حقيقة الأمر قوات مكافحة الإرهاب مدرسة بحد ذاتها، وإن كانت تعمل تحت راية إدارة الأمن ولكنها أكثر كفاءة وانضباط وقيادة وحزما إذا ما قورنت بالأجهزة الأمنية الأخرى.
اليوم تم عرض مقاطع الفيديو لأفراد العصابة التي قامت بالسطو على فرع البنك الأهلي اليمني بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، وأن كان هناك من أبناء جلدتنا ممن يشكك بقدرة الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على أفراد العصابة ليأتي الرد سريعا وبالدليل القاطع الذي لايدع مجالا للشك بنشر تلك المقاطع بالصوت والصورة لأفراد تلك العصابة وهي تعترف بما اقترفته بحق الوطن من جرائم فكانت خير دليل وإجابة لمن أراد أن يغرد خارج السرب والتشكيك في قدرة جهاز مكافحة الإرهاب الوطني الجنوبي تنفيذا لرغبة أجندات خارجية.