آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:13م

شجرة عائلة البكالي حتماً في طهران ؟!

الإثنين - 07 مارس 2016 - الساعة 02:51 م

حيدره محمد
بقلم: حيدره محمد
- ارشيف الكاتب


 

الاسم علي! اللقب البكالي! الأصل شمالي نازح من اليمن! المهمة عفاشي يدافع عن الشرعية!سبب النزوح إنقلابي مبتعث من صنعاء! المهنة مرتزق طالب الله! محل الإقامة الرياض فندق خمسة نجوم!

المناسبة مقابلة تلفزيونية بقناة اليمن التابعة للشرعية ! بمباركة وزارة إعلام حلويات القباطي! و مطابخ الفحسة الاخوانية! و مطاعم فول بني شيبان ابن برغل البرغلي التعزي! في حضرة المذيعة العرطة ! بائعة اللحوح و أنت تهم بالطلوع لأعلى قمه جبل صبر في تعيييز!!

 

و نعق غراب البكالي مدعياً أن الحراك الذي يطالب بفك الارتباط! مجموعة أفارقة ! هنوداً و صومالاً ! و المذيعة تهز رأسها في تأييد سافر أبله! و لا غرابة في طرح البكالي المستهلك المعلب الجاهز! و كجنوبيين كان و مازال الهنود و الصومال لنا و في اعتبارنا و تقييمنا كأحرار لم نأنف يوماً ذل العبودية يا بكالي أخوه و أهل و عرى علاقتنا وثيقة و ضاربة منذ القدم ، و كثر هم الحراكيين من الهنود و الصومال الذين يطالبون بفك ارتباط كل ما يمت لك بصلة يابكالي!

 

آمنوا بالوحدة يوماً ما معنا! و كفروا بها اليوم معنا إلى أبد الأبديين! و إن كنت بإدعائك تريد أن توحي لنا بأن الهنود و الصومال أقلية ! فهم و إن كانوا إلا أن الرجل منهم عندنا بألف من أسيادك! بيد أن الهنود و الصومال أشرف و أشجع و أنبل منك يا بكالي أتعلم لماذا ؟ لأنه يوم أزكمت رائحة رصاص صبيه مران انفك!

و قد مرغ و جهك بالوحل ! حين داست دباباتهم ثرى صنعاء! دفنتوا رؤوسكم كالنعام في التراب! في خيانه صارخة لثورة فبراير! بعد أن تنازلتم صاغرين عن الدولة ! لأسيادكم الجدد القادمين من أتون عصور ما قبل التاريخ!

 

إلا أن الهنود و الصومال قاتلوا ببسالة و لقنوا جحافل أسيادك درساً أثبت لهم صراحاً الفرق بين من أنصاع بالصميل و بين من كسر الصميل بالصميل ! بل أن الهنود و الصومال انتصروا للشرعيتك التي تتباكوا عليها اليوم بعد أن خذلتموها على رؤوس الاشهاد! و إدعائك لا يذكر أمام هرطقات و تبادل أدوار الولاءات حسب ما تقتضيه المصلحة و الطلب!

فقبل عام تجشم وزير وزارة سيادية في حكومة الشرعية اليوم! عناء السفر إلى لبنان لتجري معه قناه المياديين الموالية لعفاش والحوثيين!مقابله تلفزيونية هاجم فيها الوزير السعودية متنطعاً! علناً بأن السعودية أكثر بلد عربي يحتاج لقيام ثورة ضد نظام حكمة من أجل التغيير!

و أظنك تعرفه يا بكالي إن لم يكن جناحك الذي تقيم فيه بجانب جناحه في فندق الفايف ستارز!هاذا ديدنكم كنتم و مازلتم كلما راودكم رواد خطر يمس صاحبة القداسة التي توجت في العام تسعين ! و التي قتلت في مارس الفين و خمسة عشر!

 

و لا أخفيك أن فضول حدسي يقرع باب هويتك و ذاتك يا بكالي أيها العربي الأصيل! فتركبيتكم المبنية على ثقافة الأسياد و العبيد؟ الموغلة فيكم لا تحتاج لبحث عسير  فأن كنت من الأسياد أصحاب مطلع ! فهو مركب نصفه ذا باع طويل في التشكل و التحول بألف وجه وجه ! و نصفه الثاني للأسف يا بكالي مجهول النسب! لكثرة من وطئوا سفح صنعاء منذ القدم ؟! و إن كنت من مركب العبيد فأنت كما يعرفك أسيادك برغلي! محصلتك أمعة لا تملك من الأمر شي!

 

رغم أني أجزم قاطعاً أنه إذا أراد دكتور أخصائي بالجينات الوراثية إثبات نسبك علمياً !لن يحتاج لأخذ عينة ! و ما عليه فعله فقط أن يحدق النظر جيداً بلون بشرتك الأحمر الغاني!الذي يثبت قطعاً أن لا علاقة لك بصفات و اخبار ما ورد في وصف العرب يا بكالي؟!

 

و قديماً استنجد سيف بن ذو يزن بكسرى الفرس! لكي يسترد ملكه و قصر غمدان من الأحباش! فأمده كسرى بجيش من المجرمين! في سجونه قدر بالآلاف ! فلما انتصر ابن ذو يزن؟ و استرد ملكه! طاب للمجرمين الأوباش مقام صنعاء! و أخذوا كل عزيزة غصباً !

 

و لا ضير يا بكالي أن بحثت عن شجرة العائلة ؟! و حتماً ستجدها في طهران!!