آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:09ص

عدم الاحتكام للعقل والمنطق هذا مصيرنا اليوم !

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2015 - الساعة 05:19 م

محمد هادي شوبة
بقلم: محمد هادي شوبة
- ارشيف الكاتب


منذ عام 1967م ححتى اليوم ونحن في تخبط شرقاً وغرباً ودورات دموية متواصلة ترافقها اتهامات وخيانات وعدم الاحتكام للعقل والمنطق في كل المراحل حتى اليوم لا زلنا نسير على ماضي اليم ومستقبل مخيف وظاهرة غير إجابية .

وما نشاهدها من بوادر في الساحة الجنوبية نخشى ان تؤدي بنا الى منعطفات جديدة مخطط لها مسبقاً وقد تؤدي الى دوامة وعينا الحيطة والحذر من الان ، وننبه للذين يتحدثون ولا ينصتون في الحديث بالحقيقة . هذا يسبب لنا اضرار وهذه مشكلة اخرى لا زالت فينا .

واشير الى بعض الناس الذين ينتقدون الرئيس عبد ربه منصور في سياسته انا لا ادافع عنه اذا كان مخطئاً ، ولا كن اقول رأيي الشخصي ان سياسة عبد ربه منصور واقعية ويريد بها تغيير واقع جديد يخرج اليمن من رواسب ماضي اليم منذ مئات السنين وقد ايده في ذلك العالم على هذه السياسة التي لا مخرج لليمن الا بهذه السياسة وعلى المنتقدين السلوك والواقعية ومن يتنقد موقف الرئيس عبد ربه منصور هادي من القضية الجنوبية ، فأن عبد ربه جنوبي ويشعر تماماً ان عليه اجب وطني لا كن يمكن ان عنده خيارات اخرى وعلينا ان نستعيد ثقتنا بأنفسنا ونوحد صفوفنا ونتمسك بارضنا ونشوف من هو الي جانبنا ونترك الانتقادات التي لا داعي لها  التي تفرق ولا تجمع . وفقنا جميعاً لما فيه الخير .