دعوة لتجار الجنوب .. كونوا جزء من النضال لا من المأساة !!

الى كل التجار واصحاب المراكز التموينية الغذائية في الجنوب ومحافظة لحج خاصة اتمنى عليكم ان تكونوا عند مستوى المرحلة والاحداث الجارية ليغرنكم الجشع فان البعض منكم اصابهم ذلك  .. لا تكونوا جزء من المأساة بل كونوا جزء من الرجال الابطال الذين يسطرون الملاحم ويقدمون انفسهم في سبيل الجنوب على جبهات القتال وبكل ميدان النضال في العاصمة عدن والجنوب ..

وردتنا الالاف الاتصال بان لفيف منكم استغلوا الظروف في رفع المواد التموينية على المواطن البسيط الذي يعاني الامرين ..

ارجوكم بحق دماء شهداءنا الابطال التي تسفك في هذه اللحظات ان تكونوا معنا لا علينا .. خففوا رفع الاسعار بل اعطوا المواطنين اقل ما كان قبل الحرب يجب ان نكون يد واحدة .. غنينا يعطف على فقيرنا .. الكل يجب ان يحارب بما يستطيع ، فانت بمساعدتك للمواطنين البسطاء يعتبر مشاركة بالحرب على العدو .. لا ان نشارك العدو في استغلال المرحلة وظروفها لنزرع اليأس ونزيد الاحباط والمأساة على كاهل البسطاء برفع سعر المواد الغذائية التي تزيد من الجرم المرتكب بحق هذه المواطن المقهور ...

الله الله في الوطن والمواطن والثورة والكفاح .. فنحن بحاجة ان نكون على قلب رجل واحد تاجر وقايد ومسئول وعسكري ومواطن .. فالجنوب في خطر و سيلحقنا العار .. ان تخلى بعضنا عن بعض وتمادينا أكثر فاكثر ..