إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في بريد البريقة عدن


السبت 04 أبريل 2020 09:26 مساءً

عدن ( عدن الغد) عمرو قريش

ينفذ البريد العام في مديرية البريقة العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، لحفظ الأمن والأمان للمواطنين الوافدين لاستلام المعاش التقاعدي والمستحقات المالية لهم.

وتضمنت هذه الإجراءات تعقيم المستفيدين الوافدين إلى البريد العام لاستلام الرواتب التقاعدية والذين يعتبر أغلب رواده من كبار السن, حيث تم إدخالهم على عشرة أشخاص تخفيفا من الازدحام الناتج عند بوابة البريد, وصرف العملة النقدية الجديدة للمواطنين, ولبس الكمامات والقفازات للموظفين العاملين.

وقال مدير بريد البريقة رشيد علي فضل بأن هذه الإجراءات الاحترازية والتدابير لمواجهة فيروس كورونا والوقائية التي تنفذ حرصا على آباءنا وأمهاتنا المستفيدين من المعاش التقاعدي الذي يستلموه من البريد, منه.

وأشار بأن كل هذه الإجراءات الاحترازية والتدابير ستستمر حتى يستلم جميع المواطنين المستفيدين من خدمة البريد, متمنا من جميع المواطنين اللالتزام بجميع التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية حفاضا على سلامتهم والحد من انتشار فيروس كورونا.

وحث مدير بريد البريقة المواطنين على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتسهيل عمل الحراسات الأمنية التي بدورها تعمل على حفظ الأمن وتوفير السلامة للجميع.

من جانبه قال الأستاذ أحمد العريقي عضو المجلس الأهلي في مديرية البريقة بأن هذه الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ظاهرة حضارية ممثلة بإدارة البريد والطاقم العامل من موظفين ورجال أمن.

وشكر العريقي إدارة البريد والموظفين على هذه البادرة التي تساعد المواطنين باستلام رواتبهم التقاعدية مع اجراء الوقاية وخلق نوع من الأمن في نفوسهم, بالإضافة إلى المواطنين الذين التزموا بكل الارشادات والتعليمات الاحترازية والوقائية من أجل سلامتهم.

https://adengad.net/news/455528/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}