اتحاد سلة عدن ينظم بطولة للأندية بمناسبة عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة


الأربعاء 11 سبتمبر 2019 12:03 مساءً

عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

أوضح المهندس سامي عبد الرزاق رئيس اتحاد السلة بعدن أن قيادة الاتحاد أقرت استئناف بطولة كرة السلة لأندية عدن التي توقفت لأسباب فنية خلال الفترة الماضية.

 

مؤكداً أن البطولة سوف تستأنف منافساتها بداية الأسبوع الأخير من الشهر الجاري سبتمبر 2019م بحسب الجدول المعد من قبل اللجنة الفنية للاتحاد ، مطالباً الأندية المشاركة للاستعداد الأمثل لخوض ما تبقى من تلك المنافسات والظهور بمستوى جيد للرفع من مستوى اللعبة مستقبلاً.

 

موضحاً أن قيادة الاتحاد حالياً بصدد إقامة (دورة تدريبية سلوية) خلال الأيام القليلة القادمة الهدف منها تنمية معارف مدربي أندية عدن ، ومسئولي الأنشطة المدرسية ، وذلك للإطلاع على ما استجد من أمور وتطورات في شئون وقوانين اللعبة.

 

كما أوضح المهندس والكابتن سامي عبد الرزاق أن قيادة اتحاد سلة عدن لديها عدد من الأنشطة خلال المرحلة القادمة ، وأهمها بطولة شاملة لأندية عدن ، وكما جرت العادة من سابق ستقام خلال الشهر القادم بطولة سلوية ترعاها شركة التبغ والكبريت ، التي اعتدنا رعايتها الدائمة منذ أيام الفقيد صالح باثواب (رحمه الله) ، حيث ستأتي هذه البطولة متزامنة مع احتفالات شعبنا بـ (عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة).

 

واختتم الباشمهندس سامي عبد الرزاق رئيس اتحاد السلة بعدن ، بمطالبة قيادات أندية عدن بالتفاعل الجاد مع أنشطة الاتحاد ، من خلال المشاركة الفاعلة والمساهمة في إنجاح أنشطة الاتحاد للرفع من مستوى اللعبة على مستوى أندية عدن شاكراً وسائل الإعلام ، على التفاعل الجاد والتغطية الاعلامية الجيدة للأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها .. وهذه جهود يشكرون عليها.



http://adengad.net/news/408594/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}