قصف حوثي يتسبب باستشهاد 7 وجرح 17 آخرين من الوية العمالة بالتحيتا


الأحد 07 أبريل 2019 06:02 مساءً

الحديدة ( عدن الغد) خاص:

قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة ان مليشيا الحوثي قصفت مواقع ألوية العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا في محافظة الحديدة بالمدفعية الثقيلة أدى إلى سقوط شهداء وجرحى صباح اليوم .

وقال المركز ان مصادر عسكرية ميدانية في الجبلية أفادت أن مليشيا الحوثي قصفت مواقع العمالقة بالدبابات وبالمدفعية الثقيلة وبقذائف الهاون ومدفعية الهاوزر بالتزامن مع الهجوم على المواقع بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ومنها سلاح 23 وسلاح 14.5 وبالأسلحة الرشاشة والقناصة .

وأضافت المصادر أن سبعة جنود من قوات العمالقة استشهدوا وأصيب سبعة عشر آخرين بجروح نتيجة القصف الذي شنته المليشيا بالمدفعية الثقيلة وبمختلف الأسلحة .

وقالت المصادر أن أبطال العمالقة تمكنوا من صد الهجوم الحوثي وكبدوا المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح ، وشوهدت عناصر المليشيات تسحب عشرات الجثث للقتلى والجرحى التابعين لها والذين تمكن أبطال العمالقة من قتلهم أثناء التصدي للهجوم .. بينما لاذ الآخرين بالفرار .

يذكر بأن مليشيا الحوثي تواصل خرق الهدنة الأممية بالتصعيد العسكري مؤخراً في أكثر من جبهة بمحافظة الحديدة منذ دخول الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية حيز التنفيذ في نهاية العام 2018 يقابلها إلتزام تام بالهدنة من قبل ألوية العمالقة والقوات المشتركة في ظل تخاذل وصمت أممي تجاه تلك الخروقات والإنتهاكات اليومية المتزايدة .

http://adengad.net/news/378362/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}