حملة توزيع الناموسيات تواصل نشاطها في كافة مديريات محافظة المهرة


السبت 12 يناير 2019 02:03 مساءً

المهرة(عدن الغد)عماد باحميش :

واصلت حملة عملية توزيع الناموسيات المشبعة نشاطها لليوم الرابع على التوالي في كافة مديريات محافظة المهرة بإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة والتي تستمر لمدة ست أيام بحسب البرنامج المعد لها.

وفي الحملة أطلع فريق الأشراف برئاسة الدكتور/مبارك بن مزيون نائب مدير مكتب الصحة - مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة على سير عملية التوزيع بمديرية المسيلة ، مثمناً الجهود التي يبذلها المشرفين وفرق التوزيع خلال الحملة في سبيل إيصال الناموسيات إلى كافة المواطنين.

وشدد مزيون على المشرفي وفرق التوزيع التحلي بالمسؤولية ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى كافة المنازل المستهدفة ، حاثهم في الوقت ذاته على الالتزام بآلية التوزيع والفترة الزمنية للحملة وفق الخطة المرسومة.

وفي صعيد متصل استكملت فرق التوزيع عملها في عدداً من أحياء ومناطق مديريات سيحوت وقشن وحصوين والغيضة وحوف وحات وشحن ومنع بحسب خطة السير التي تم إعدادها من قبل مكتب الصحة بالمحافظة ، مؤكدين على استمرار عملية التوزيع في باقي الأحياء والمناطق وتسليم كل مواطن حصته من الناموسيات بموجب آلية التوزيع والخطة الزمنية للحملة.

وعبر المواطنين في المناطق التي تم التوزيع فيها عن ارتياحهم لطريقة التوزيع ورضاهم عن أداء فريق العمل الذي يسعى جاهداً للعمل بصدق وشفافية وتجنب كل الأخطاء في عملية توزيع الناموسيات ، شاكرين مكتب الصحة والسكان بالمحافظة على ما يبذله جهود خلال الحملة وحرصه الشديد على توزيع الناموسيات بالشكل الصحيح والسليم.

http://adengad.net/news/359808/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}