مكتب إعلام ابين ينظم دورة تدريبية في بناء القدرات والعمل المؤسسي


الخميس 11 أكتوبر 2018 03:10 مساءً

أبين(عدن الغد) خاص

نظم مكتب الاعلام بمحافظة ابين الدورة التدريبية في بناء القدرات والعمل المؤسسي لموظفي مكتب الاعلام بالمحافظة وفروعه بالمديريات والتي تأتي ضمن مشروع برنامج التأهيل والتدريب الذي يستهدف كافة الاعلاميين بمحافظة ابين .

وخلال حفل افتتاح الدورة اكد الامين العام للمجلس المحلي محافظة ابين مهدي محمد الحامد على أهمية الدورة واكتساب موظفي مكتب الاعلام وفروعة بالمديريات المهارات في بناء قدراتهم وتنظيم العمل المؤسسي المبني على القواعد والاسس السليمة.

مشيداً بجهود مدير عام إعلام ابين وحرصة على تفعيل النشاط الاعلامي في مركز المحافظة ومختلف المديريات وتنمية مهارات الكادر الاعلامي بالمحافظة.

من جانبة اشار مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة ابين ياسر باعزب ان هذه الدورة ستسهم بشكل كبير في تعزيز العمل الاعلامي المؤسسي وبناء كوادر مكتب الاعلام بالمركز والمدريات وتنمية قدراتهم والدفع بالعمل والنشاط الاعلامي بالمحافظة نحو الافضل.

مؤكداً ان مكتب الاعلام بالمحافظة يسعى جاهداً لتأهيل وتدريب موظفيه في مركز المحافظة وبقية مكاتب الاعلام بالمديريات وكافة الاعلامين على مستوى المحافظة في مختلف التخصصات .

فيما استعرض الاخ سامح مقشع مدير عام النظم والمعلومات مدرب الدورة برنامج واهداف واهمية الدورة لايجاد قيادات ادارية تمتلك المهارات والقدرات التي تمكنها من اداء عملها وبالشكل الامثل.

حضر الافتتاح مدير مكتب المحافظ د. فيصل الدابية وعضو الهيئة الادارية احمد السيد ومدرب الدورة سامح مخشع مدير النظم والمعلومات محافظة ابين..

 

محمد صالح عبدالرحمن

http://adengad.net/news/342103/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}