الجعدي : لسنا في حرب مع الشرعية


الجمعة 10 أغسطس 2018 06:29 صباحاً


أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ / فضل الجعدي أن "حكومة بن دغر من أسوأ الحكومات التي عرفها البلد، وهي تجتر الفشل المتعمد ولم تقدم أي إنجاز عدا الإمعان في ممارسة الفساد واختلاق المعارك الجانبية"- حسب قوله.

وأضاف الجعدي في مقابلة له مع صحيفة الأمناء : "قلنا رأينا في الحكومة ونحن محافظون وهو ليس فقط رأينا اليوم بل سبق لنا ذلك حين كنا جزءًا من الحكومة كسلطات محلية ورفعنا إلى رئيس الجمهورية ممارسات الحكومة السلبية في كثير من القضايا، حددنا العِلل والأمراض ومكامن الفشل".
ورداً على سؤال حول صمت المجلس عن هذا الفساد قال الجعدي : نحن لم ولن نصمت إزاء ما تقوم به حكومة بن دغر من فساد وإفساد وسياسات التجويع الممنهجة التي طالت الناس وتعذيبهم بانعدام الخدمات وارتفاع الأسعار وانقطاعات الكهرباء والتلاعب بالوقود والاغتيالات، في الوقت الذي يعيش أعضاء هذه الحكومة برغد العيش، ولعل أحداث يناير الماضي كانت نتاجا طبيعيا لرفض الناس الكامل استمرار هذه الحكومة في إدارة شؤون البلد.. نحن مع الشعب، ومع خيارات الشعب ، وندعم اليوم وبكل قوة تحركات الجماهير ضد حكومة اللصوص وتجار الحروب، والمجلس الانتقالي أوضح في بيانه الأخير موقفه المبدئي الثابت، داعما وحاميا ورافضا ممارسات هذه الحكومة.
كما أشار الجعدي في المقابلة الى أن المجلس الانتقالي ليس في حرب مع الشرعية لتكون هناك هدنة بينهما ، نحن وكما أكد الأخ رئيس المجلس الانتقالي لن نسمح لحكومة الشرعية بتعذيب شعبنا وصبرنا أوشك على النفاد.

http://adengad.net/news/331430/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}