مديرعام مكتب الصحه والسكان م/ابين " يقوم بزيارة تفقدية في مستشفى أحور


الأربعاء 11 يوليو 2018 11:22 مساءً

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

 

قام مدير عام الصحة والسكان م/ أبين " الدكتور جمال ناصر امذيب " لزيارة تفقدية في مستشفى مديرية أحور " كما رافقه في هذه الزيارة الدكتور / جمال جبران منسق برنامج التغذية في المحافظة " والدكتور / احمد حيدان مدير الصحة الإنجابية ومنسق المؤسسة الطبية الميدانية في م / أبين.

وقد حث الدكتور جمال على الإهتمام بالجانب الصحي في المديرية"كما اطلع خلال هذه الزيارة على موظفي المستشفى بالعمل والإهتمام بالمرضى وتقديم العناية الكاملة اثناء عملهم والدوام الذي يؤدونه.

ومن ثم قام الدكتور جمال امذيب بتشدين المرحلة الأولى من النشاط الإيصالي التكاملي للفترة يوليو ( 2018 ) في مديرية احور" كما زار الدكتور امذيب فريق العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمؤسسة الميدانية "وقد شكر امذيب الفريق على العمل الدؤوب الذي يقومون به ودعاهم للمزيد من الجهد في ظل هذه الظروف الصعبة.

بالأضافة لذلك قام الدكتور امذيب لزيارة أشرافية للوحدة الصحية لمنطقة المساني والمدعومة من البنك الأهلي بالشراكة مع منظمة اليونسيف.

وكانت طبيعة الزيارة التي قام بها الدكتور جمال امذيب للأطلاع على سير العمل الصحي اثناء الدوام الرسمي والنوبات " وأستلام الأدوية وعملية خزنها وصرفها ووجود الكادر الطبي والنشاط القائم في مستشفى أحور والصحة الإنجابية للأمومة والطفولة" وصرف الأدوية المدعومة من البنك الدولي والتي كما أشار الأخ منسق برنامج التغذية بوصولها خلال هذه الأيام وترتيب السجلات وطريقة عملها.

وقد تكللت هذه الزيارة بشكر وعرفان بما قام به الدكتور جمال امذيب من حرص وإستيعاب لكل مطالب المنطقة من موظفين ومشرفين ومتعاقدين ...

وقد كان في أستقبال لهذه الزيارة للدكتور جمال امذيب" الدكتور / احمد مدحدح مدير صحة مديرية أحور" والأخ / أحمد مهدي العولقي مدير مديرية أحور ...

من صالح المرقشي

http://adengad.net/news/326721/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}