اختتام المسابقات الرمضانية بالمحفد وتكريم الفرق الفائزة والمشاركة


الأربعاء 13 يونيو 2018 04:01 صباحاً

المحفد ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت مساء امس الثلاثاء 27/ رمضان بمدرسة الشهيد الدرة المسابقات والامسيات الرمضانية بمديرية المحفد  والتي اقيمت خلال شهر رمضان المبارك برعاية مجموعة الثبات وبالتعاون مع نادي المحفد الرياضي الثقافي ومكتب التربية بالمديرية ورباط المحفد للعلوم الشرعية.

وبدأ الحفل الختامي بتلاوة عطره من الذكر الحكيم للطالب / عبدالعزيز خرمان ثم بدأت المسابقة الثقافية للفريقين المتأهلين للنهائي شباب مسجد النور وشباب مسجد الفتح واستطاع شباب مسجد النور بالفوز بنتيجة اثنتى عشرة نقطة مقابل سبع نقاط ونصف .

وقد تخلل الحفل الختامي العديد من الفقرات المتنوعة وعرض محاضرات دينية ، وفي مشهد تمثيلي رائع تحت عنوان اثر الاعلام في الواقع قدمه عددا من شباب النادي يجسد عن واقع وسيلة الاعلام واثرها السلبي في حياة الشباب والتي نالت اعجاب الحاضرين .

كما القيت العديد من الكلمات لكلا من الاستاذ/ مهدي عشيش مدير مكتب التربية بالمديرية
والاستاذ/ عوض المنصب الممثل عن اللجنة الاهلية وكذا الشيخ/ ابوبكر الشقاع مدير رباط المحفد للعلوم الشرعية تحدثوا فيها عن اهمية هذه الامسيات والمسابقات المختلقة للشباب والتي تعد وسيلة لتشجيع الشباب للاستفادة بأقامة مثل هكذا مسابقات والتي تعود بالنفع لهم في حياتهم اليومية .

واشاروا انه يتطلب على نادي المحفد ان ينهض من الركود الحاصل فيه ويهتم بالشباب ويشرف وينظم مختلف المسابقات سوى كانت الرياضية او الثقافية على مدار السنة وان لايكتفي على اقامتها في رمضان وحسب .

كما دعوا الى احياء الالعاب القديمة المختلفة التي اندثرت منذ فترة طويلة التي لايعرفها جيل الحاضر الجديد شاكرين في الختام مجموعة الثبات الراعية للفعاليات وكذا كل من ساهم في انجاحها .

هذا وفي الختام بدأ التكريم بالفرق المشاركة في كل المسابقات ثم تكريم بطل المسابقة الثقافية شباب مسجد النور والوصيف الفتح وكذا بطل مسابقة دوري كرة الطائرة واللجنة المنظمة والاعلام

حضر حفل الختام أ/ مهدي محمد عشيش مدير التربية بالمديرية و أ/ الشيخ ابوبكر الشقاع مدير رباط المحفد للعلوم الشرعية و أ/ صالح يسلم لعور مدير اعلام المحفد وأ/ سلمان عبدربه و مدير مجموعة الثبات  و أ/ علي صالح باعلي الامين العام لنادي المحفد وممثلا اللجنة الاهلية و أ/ عوض المنصب ومحمد سعيد الصليعاء والاستاذ/ معمر محضار عضو المجلس الانتقالي بالمديرية وكذا اللجنة المنظمة للفعاليات و الاخوة/ علي عبدالله مقروم وأ/ عبدالله محسن باصبرين وأ احمد صالح عباد وأ/ بليغ الوعر وعددا من المعلمين والشباب والطلاب والشخصيات الاجتماعية .


*من صالح لعور

http://adengad.net/news/322617/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}