قائد القطاع الرابع بالحزام الأمني يتفقد النقاط الأمنية بالضالع


الأربعاء 16 مايو 2018 07:54 مساءً

الضالع (عدن الغد) خاص :

قام قائد القطاع الرابع في الحزام الأمني الضالع القائد زغلول علي بجولة تفقديه للنقاط الأمنية التابعة للحزام الأمني في محافظة الضالع القطاع الرابع من محطة الشنفرة إلى أخر نقطة للحزام الأمني في سناح .

هذا وقد قام قائد القطاع الرابع في جولة تفقديه واسعة والتقى فيها بجميع إفراد النقاط . حيث القى على إفراد النقاط كلمة قال فيها ان زمن التقطع والبلطجة قد أنتها دون رجعه. وأننا يجب إن نكون صمام أمان الضالع ونحافظ على أمنها وعلى حقوق أهلنا .

كما قال زغلول خلال كلمته للإفراد إننا نرفع القبعات للمواطنين الشرفاء إخواننا أبناء الضالع على مواقفهم البطولية بجانبنا في تسهيل سير العملية الأمنية في الضالع فالمواطنين وكل أهلنا في الضالع صاروا اليوم هم امن الضالع . وان تحقيق النجاح الأمني الكبير في الضالع كان بفضل وقوف أهلنا في الضالع بجانبنا .

كما ثمن الجهود العربية الكبيرة المبذولة من قبل التحالف العربي . وقال إننا نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لإخواننا في التحالف العربي على جهودهم المبذولة وبالذات دولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت لنا كل وسائل الدعم والأستاذ في سبيل تثبيت الأمن في أرضنا الجنوبية .

وفي ختام كلمته هنئ إفراد النقاط الأمنية بالقطاع الرابع وكل إفراد الحزام الأمني بقدوم شهر رمضان متمنيا لهم مزيدا من الانجازات الأمنية والتوفيق في أداء مهامهم الأمنية .

http://adengad.net/news/318804/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}