منظمة " كير " العالمية تواصل إغاثة أهالي الضالع بمياه الشرب


الاثنين 16 أبريل 2018 05:51 مساءً

الضالع(عدن الغد) خاص:

واصلت منظمة " كير " العالمية صباح اليوم الاثنين توزيع مياه الشرب على أهالي الضالع ضمن برنامجها الذي بدأته مطلع الشهر الجاري والذي استهدف مدينة الضالع وضواحيها.

وفي تصريح للقيادي بالمقاومة الجنوبية مسئول مربع الحجرات بحي نشام الدكتور محمد صالح خص به عدن الغد قال فيه : بعد أن انتهت منظمة كير العالمية من توزيع المياه وإسعاف الأهالي في المربعات : كلد ، الرقف ، دار الحيد ، حبيل جباري ، وعقارب بمياه الشرب ؛ قامت اليوم ومنذ الصباح الباكر بتوزيع المياه على مربعنا الحجرات واستهداف جميع أسر المربع البالغة 160 اسرة.

موضحاً ان برنامج المنظمة يتكون من ثلاث مراحل بدأت مطلع ابريل الجاري ويتم فيها منح كل أسرة في المرحلة الواحدة الف لتر ، أي بمجموع ثلاثة الف لتر لكل اسرة ، لكن المنظمة ومراعاة لظروف الناس قد أتاحت للأسر المستهدفة الحق في أخذ حصتها كاملة دفعة واحدة أو توزيعها على تلك المراحل الثلاث بحسب برنامج المنظمة.

مشيراً إلى أن المنظمة قد طلبت من مسئولي المربعات المذكورة آنفاً بتزويدها بكشوفات وبيانات الأهالي لأنها تزمع في قادم الأيام توزيع منظفات وسلل صحية.

واختتم تصريحه بتوجيه الشكر والعرفان لكافة طاقم المنظمة على تعاونهم وبذلهم قصارى الجهود إلى جانبه في تنظيم وتوزيع المياه على المستفيدين.


من / زكريا محمد محسن

http://adengad.net/news/313448/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}