بحضور مدير تربية خورمكسر .. مدرسة سبأ الاهلية تقيم فعالية ومعرضا عاما


الاثنين 16 أبريل 2018 05:50 مساءً

عدن (عدن الغد)خاص:

اقيم صباح اليوم الاثنين فعالية ومعرضا عاما في مدرسة سبا الاهلية وذلك بحضور مدير عام مكتب لتربية والتعليم في مديرية خورمكسر الاستاذ صالح منصور .

 

وبحضور  الاستاذ  القدير والمربي الفاضل صالح منصور مدير مكتب التربية والتعليم م/ خورمكسر والاستاذ منير عضو المجلس المحلي  انطلقت المقطورة رقم١٢  من مدرسة سبأ الأهلية.

 

و كانت البداية من الكلمة الترحيبية للاستاذ ايمن بازرعة مدير المدرسة بالاستاذ صالح منصور والضيوف الحاضرين حيث قال لقد تشرفت مدرستنا بحضوركم ومشاركتنا احتفالنا باليوم المدرسي ومشاهدة إبداعات وأعمال طلابنا في مختلف المجالات العلمية وهي حصيلة جهد ومثابرة عام من التميز والابداع.

و بعد ذلك تم التوجه الى المعرض العام الذي اشتمل على ثلاثة أجنحة فكان الجناح الاول مخصص للوسائل والمشغولات مادة الرياضيات وبعض الجوانب التاريخية والجناح الثاني مخصص للتجارب العلمية والابتكارات وجانب التشريح لمادة الاحياء مثل تشريح الطيور لأغراض المادة التعليمية.

 

  وجاء دور الجناح الثالث وكان مخصص للموروث الشعبي والفكلور مكانا والخيمة البدوية والازياء الشعبية والتحف النادرة والماكولات الشعبية وقد تخلل ذلك فقرات ورقصات شعبية من التراث فماكان من الأستاذ صالح الا أن يشيد بتلك الجهود الكبيرة والجبارة لطلاب المدرسة وإدارتها ممثلة بمدير المدرسة الاستاذ ايمن بازرعة وطاقمها .

 

 حضر الفعالية الأستاذ خالد النهدي رئيس قسم الأنشطة في المديرية والاستاذ خالد باسويدان رئيس قسم الأنشطة الأهلية والخاصة بالمحافظة وعدد من معلمين ومعلمات  المدرسة .

http://adengad.net/news/313447/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}