مدير البريقة يدعو كافة المنظمات والمؤسسات الخيرية إلى تكثيف جهودها في إغاثة النازحين


الاثنين 16 أبريل 2018 05:18 مساءً

عدن(عدن الغد) خاص:

دعا مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، كافة المنظمات والمؤسسات والهيئات الخيرية إلى تكثيف جهودها في مساعدة وإغاثة النازحين.

جاء ذلك ، خلال تدشين مدير عام البريقة توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة في مخيم النازحين بمدينة الشعب في المديرية ، والمقدمة من مؤسسة سبأ للإغاثة والتنمية - بريطانيا.

وخلال التدشين ، والذي حضره عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، أكد اليزيدي إلى أهمية تلك المساعدات في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير مستلزماتهم واحتياجاتهم الضرورية ، بعد أن أجبرتهم الحرب على ترك منازلهم وأعمالهم وهجروهم قسراً من مناطقهم.

وثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي الأعمال الإنسانية لمؤسسة سبأ للإغاثة على تقديمها هذا الدعم الخيري تجاه الأسر النازحة ، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لجميع المنظمات والمؤسسات الخيرية لمساندة ودعم النازحين بمختلف المجالات الغذائية والإيوائية والصحية ، لافتاً إلى أن البريقة تحتضن العديد من الأسر النازحة من محافظات لحج وتعز والحديدة.

من جانبه ، أوضح ممثل مؤسسة سبأ للإغاثة والتنمية ، حذيفة فرحان القرشي ، أن توزيع السلة الغذائية للنازحين يأتي ضمن الأعمال الخيرية التي تنفذها المؤسسة في مختلف المحافظات ، مشيراً إلى أن المستهدفين من ذلك التوزيع يبلغ عددهم " 500 " أسرة نازحة.

شارك في التدشين ، رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي.

 

من / محمد القادري

 

 

http://adengad.net/news/313439/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}