خلة تقيم حفلا تكريميا للطالبات المبدعات بالأنشطة المدرسية


الاثنين 16 أبريل 2018 05:09 مساءً

الضالع(عدن الغد) خاص:

بحضور رئيس دائرة الشهداء والجرحى عضو سكرتارية المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد /قاسم جباري ,أقيم في مدرسة الشهيد اياد مثنى عبدالله للبنات بمنطقة خلة بالضالع صباح اليوم الاثنين 16 أبريل حفل تكريمي للطالبات المتفوقات والمبدعات للعام 2017 و 2018 م.

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات كانت البداية مع الطالبة سمية بسام البلعسي اعقبها كلمة الإدارة المدرسية القاها الاستاذ محمد أبوبكر صالح مدير المدرسة والذي رحب بجميع الحاضرين،موضحا عن الهدف من إقامة الانشطة المدرسية ودورها في تنمية قدرات الطلاب خصوصا في المرحلة الأساسية.

وقال ان احتفالنا اليوم بتكريم كوكبة من الطالبات المبدعات بالا نشطة المدرسية يأتي تتويجا لنشاط عام دراسي وإدارة المدرسة اولت اهتمامها بالأنشطة المدرسية والتعليمية لما لها من دور فاعل في تطوير المهارات وصقل القدرات لدى الطالبات.

ومثل هذه الانشطة تسهم اسهاما فاعلا بتنمية عقول الطالبات وتسهم في رفع مستوى الأداء والتحصيل العلمي وتفوقهن الدراسي وأقامة مثل هكذا حفل تكريم يعد من الحوافز الأساسية التي تنهض وتتكامل بها العملية التعليمية والتدريسية ونحث بناتنا الطالبات على بذل مزيدا من الجهد والاجتهاد حيث بأن الطالبات قادمات على امتحان نهائي لأنها العام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨م.

كما القيت عدد من الكلمات منها لأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ محمد حسين صالح،وكلمة لرئيس مجلس الآباء مثنى جابر جميعها رحبت بإقامة مثل هذه الأنشطة التي تكتنز في طياتها كثير من الإبداعات لهذه الشريحة من الطلاب.

هذا وألقيت في الحفل اناشيد رائعة لطالبات المرحلة الأساسية نالت إعجاب الحاضرين.

وفي الاخير تم تكريم الطالبات المتفوقات بشهائد تقديرية وجوائز قيمة.

من / طه منصر

http://adengad.net/news/313438/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}