مديرا مكتبي الشباب والرياضة والإعلام بلحج يبحثان سبل الإرتقاء بدور الإعلام الرياضي


الاثنين 16 أبريل 2018 02:41 مساءً

لحج (عدن الغد) خاص:

التقى الأخ/رائد صالح محمد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة م/لحج صباح اليوم الأحد الموافق 15/4/2018 م بالأخ/ سعدان اليافعي مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة وبحث معه سبل الأرتقاء بالإعلام الرياضي وتفعيل دوره.

وتطرق اللقاء الى بحث الأليات التي يمكن خلالها الإرتقاء بالإداء الإعلامي الرياضي وتشكيل رابطة اعلامية خاصة بالإعلام الرياضي تعنى بكافة القضايا الرياضية ، وقال الإعلام رسالة قبل أن تكون مهنة ونحن في مكتب الشباب والرياضة ساعون وبكل همة الى ايجاد شراكة بين مكتب الشباب والرياضة ومكتب الإعلام بالمحافظة لينعكس ايجاباً على اداءنا الإعلامي الرياضي.

من جانبه رحب الأخ/ سعدان اليافعي مديرعام مكتب الإعلام م/لحج بهذه الشراكة وعبر عن استعداد المكتب لتقديم المساعدة الممكنة في تفعيل وتطوير الإعلام الرياضي من خلال العمل المشترك مع مكتب الشباب والرياضة والإدارة العامة للإعلام الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، حيث تم الإتفاق على تحديد موعد آخر لبحث الموضوع بشكل موسع وأعمق ودعوة الأعلاميين في لقاء مشترك لتشكيل نواة اعلامية تخدم الرسالة الرياضية وتتناول الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عملها، كما تم بحث عقد دورات مشتركة في الاعلام الرياضي للمسؤلين الإعلاميين في الأندية الرياضية والمواهب الشابة التي تتطلع الى تحقيق مكانة اعلامية مرموقة..

حضر اللقاء الأستاذ سعد العمري مديرعام التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة والأخوة.. سمير عبدالسلام سعد نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة، علي مقبل أمين نائب مدير الاتحادات والأندية، يسلم سعيد على مدير مكتب الشباب والرياضة تبن عضو اللجنة الفنية..

*من اسامة العمودي

http://adengad.net/news/313404/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}