دورة تحكيمية مبتدئة لحكام كرة القدم تقيمها وزارة الشباب والرياضة لأول مرة في لحج


الاثنين 16 أبريل 2018 01:42 مساءً

لحج (عدن الغد)خاص:

أقام قطاع التأهيل والتدريب في وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج والاتحاد العام لكرة القدم امس الاحد دورة تحكيمية مبتدأة لكرة القدم بلحج بمشاركة 25 متدرب بقاعة مستشفى ابن خلدون تحت رعاية خاصة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة لحج أحمد عبدالله التركي وبدعم خاص من صندوق النشء والشباب.

حضر افتتاح الدورة رائد صالح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج وشكيب عبد السلام نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة وخالد اليماني مدير فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة لحج والحكم الدولي المحاضر هشام قاسم وعدد من اعضاء مكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام بمحافظة لحج.

وقال مدير التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة بمحافظة عدن سعد العمري  في تصريح ل"عدن الغد":أن هذه الدورة حظيت بعانية خاصة من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري لكونها الأولى في محافظة لحج وتعتبر الانطلاقة للقيام بدورات مشابهه في محافظات أخرى في الفترات القادمة.

متمنيا للمتدربين أن تكون الدورة التحكيمية فاتحة خير عليهم وان يستفيدوا منها ويترجمون كل ما تعلموه فيها من مهارات وقدرات على أرض الملعب وأن يكونوا حجر الزاوية في تطوير لعبة كرة القدم وقواعد التحكيم.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة التحكيمية ستستمر خمسة أيام من تاريخ 15\ابريل الى 19 من نفس الشهر.

*من دنيا حسين فرحان

http://adengad.net/news/313386/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}