تعاون باتيس يحتفي بذكرى فقيد الحركة الرياضية عبدة سالم قاسم في باتيس


الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:37 مساءً

باتيس (عدن الغد) خاص:

نظم نادي التعاون الرياضي في باتيس سباعية رياضية وذلك احتفاء بالذكرى الثانية لفقيد الحركة الرياضية عبدة سالم قاسم والذي نظمت اجلالا واكبارا للفقيد بمشاركة جميع الفئات العمرية" فريق البراعم والناشئين والشباب والفريق الاول وذلك بمرور عامين على رحيل فقيد الحركة الرياضية ولاعب نادي التعاون عبدة سالم قاسم .

حيث انطلقت الفعالية الرياضية بسباعية رياضية بين فريق البراعم وفريق الناشئين والذي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم انطلقت بعد ذلك المباراة الكروية على كاس الفقيد بلقاء جمع فريق الشباب والفريق الاول لنادي التعاون الذي شهد شوطية مباراة ومهرجان رياضي كبيرة انتهت بفوز الفريق الاول على الشباب بنتيجة 3/2 .

ويعد الفقيد عبدة سالم قاسم احد مؤسسي فريق الاحرار في باتيس للزمن الجميل الذي تأسس في العام 1962.ثم انظم إلى فريق التعاون في العام 1974م ، وكان من ابرز اللاعبين في صفوف الفريق الذي أسسة الرئيس سالم ربيع علي ، كما انتقل للعب في صفوف نادي الجيل الصاعد في مدينة الحصن وكان صمام امان خط الدفاع لنادي الجيل .

التحق في القوات المسلحة الجنوبية في منتصف السبعينيات "القوى البحرية" وكان احد لاعبي فريق القوى البحرية في العام 1990م .

اللجنة المنظمة لنادي التعاون لفعالية لذكرى فقيد الحركة الرياضية عبدة سالم قاسم سلمت كأس الفقيد للفريق الاول للتعاون بفوزة في مباراة الختام على فريق الشباب بنتيجة 3/2 .

حضر الحفل الكروي رئيس نادي سرار الرياضي نصر سعيد عاطف "زيدان" ورئيس نادي السد الاستاذ فاروق على عبيد ونائب رئيس نادي التعاون الاستاذ صالح مهدي نصر والامين العام للنادي حسين عاطف والاستاذ صلاح عبدة وعددا من اعضاء الجهاز الاداري والفني لنادي التعاون الرياضي .


*من عبدالرقيب السنيدي

http://adengad.net/news/302600/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}