واتس آب" يختبر ميزة المكالمات الجماعية على هواتف أندرويد


الأربعاء 07 فبراير 2018 10:05 مساءً

( عدن الغد ) متابعات :

رصد المطورون ميزة جديدة يتم اختبارها داخل تطبيقواتس اب على هواتف أندرويد، تسمح للمستخدمين  بإضافة ما يصل إلى ثلاثة أشخاص داخل مكالمة جماعية بالإضافة إلى الشخص الذى يبدأ المكالمة، وهذه الميزة الجديدة تعنى أنه سيكون من الممكن التحدث مع مجموعة من الأصدقاء فى وقت واحد.

تحديث واتس اب على اندرويد

 

وفقا لتقرير من موقع WABetaInfo، تم رصد ميزة مكالمات الجماعية الجديدة داخل إصدار الإصدار بيتا 2.18.39 على هواتف اندرويد، ومن غير الواضح ما إذا كانت الميزة خاصة بالمكالمات الصوتية أو مكالمات فيديو، ويدعى التقرير أن هذه الميزة ستكون متاحة للجميع فى المستقبل، على الرغم من أن الجدول الزمنى الدقيق.

واتس اب
واتس اب

 

وخلال شهر أكتوبر الماضى تم رصد ميزة المكالمات الصوتية الجماعية داخل إصدار بيتا 2.17.70 لطبيق واتس اب بهواتف اندرويد، وكان من المنتظر إطلاقها رسميا خلال هذا العام، والتقارير الحديثة تشير إلى أن تطبيق واتس اب المملوك لشركة فيس بوك سيتيح كلا من المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية على مدار العام الجارى.

 

من الجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب يمتلك الآن أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط شهريا، وهو متاح فى أكثر من 50 لغة مختلفة فى جميع أنحاء العالم، كما أطلق واتس اب مؤخرا نسخة جديدة من التطبيق للشركات وأصحاب الأعمال.

http://adengad.net/news/301736/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}