بغينا ملعب!!


الاثنين 29 يناير 2018 11:12 مساءً

علي باسعيدة

هذا المولود الرياضي الجديد بات يثبت اقدامة ويقدم نفسه بالشكل المطلوب على الساحة الرياضية ولعل البطولة الثانية التي انتهت قبل أيام أكدت ذلك من خلال التنظيم الرائع والحضور الجماهيري الكبير الذي نجح فيه نادي الوحدة النادي المنظم حينما اخرج البطولة بشكل رائع وهذا ليس بغريب علي كوادر نادي الوحدة ومدينة تريم على وجة الخصوص.

فالبطولة التي شارك فيها ١٤ ناديا من اندية وادي حضرموت ستكون ذات صبغه رسميه في العام القادم بعد الاتفاق وتوقيع عقد شراكة مع مجموعة الماهر التجارية ومكتب الشباب والرياضة والذي رعته السلطة المحلية وهو الأمر الذي نال رضاء وارتياح الشارع الرياضي الذي هو أكثر سعادة بتحريك نشاط الأندية من خلال هذه البطولات بعد توقف الأنشطة المركزية.

اللوحة الجميلة التي رسمها جمهور مدينة تريم جمهور نادي الوحدة ونادي الاحقاف في نهائي النسخة الثانية حري بالجهات المسئولة التمعن فيها وإعطائها الأهمية البالغة من خلال تعشيب ملعب الوحدة وبناء ملعب رياضي كبير يليق بهذه المدينة وتاريخها الرياضي ولنجاح كوادرها وشغف جمهورها وحبهم للمنافسات الرياضية المختلفة وكرة القدم. بالذات .

فالعشق والحب الذي يبدية الجمهور الرياضي بمثل هذه المنافسات هي رسالة واضحة في أحقيتهم بمنشاة كبيرة تليق بهم وبتاريخهم الرياضي ولمكانة هده المدينة وأهميتها.

نامل من الجهات المسولة وذات العلاقة في السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة قراءة رسالة الجماهير الرياضية و ترجمتها على ارض الواقع.

http://adengad.net/news/300420/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}