تحت شعار (العدل أساس الحكم ) .. المركز الاستشاري القانوني يكرم عدد من الطلاب الجامعيين


السبت 13 يناير 2018 12:16 صباحاً

عدن (عدن الغد) خاص:

أقام المركز الاستشاري القانوي حفل تكريم عدد من طلاب وطالبات في سياغ خدمة القانون مساء امس الخميس 11/1/2018 با العاصمة عدن. المنصورة -القاهرة-نهاية شارع الأدوية شارع اول نضرة. أستند في التطبيق القانوني والقضائي. 

الدفعة رقم (6) فترة صباحية. والدفعة رقم ( 7) فترة مسائية.

وفي اللقاء الذي جمع مدربين الاستشارة القانوتية تحت إشراف المدرب القاضي /صلاح... والمديرة المركزالاستاذة/ مديحة لطلب الجامعيين قد تحدث منهم في إطار المركز المتدربة /مارينا عبدالله.

وقال المدرب القاضي /صلاح محمد سيف قاسم بكلمة لة اليوم يقام حفل تخرج عدد من الطلب وطالبات المشاركين في الدورات القضاء القانوني وكذالك دورات من المرافعة وإلقاء في المحاكمة. شاكرا كل الحضور .

ومن جهتها اكدت مديرة المركز الاستشاري، القانوي مديرة المركز للتدريب والتأهيل القاضية/مديحة علي أحمد الشاؤش اليوم يقام حفل تكريم بمناسبة تخرج دفعتنا من المركز وهو كبداية لهم وانطلق كفعالية لهم والذي يتم من خلالة في مجال العلمي دافع لهم وتحقيق للهدف الذي وصلو لهو اليوم.

وأرشارت المتدربة / مارينا عبدالله عن أهمية استفادتها من خلال تجربتها من المركز حيث أنها استفادات الكثير منه وفعلأ نحن بحاجه إلى مثل هذي المراكز التدريبه للطلاب الجامعين وبالمبلغ الرمزي جدأ مقارتنه بالمعاهد الخاصه الاخرى.

وفي الختام تم تكريم الخرجي والخريجات بشهادة تقدير وتكريم بعد دورات تأهيلية وتم فيها اكتساب الخبرات والمهارات الاستشارية في مجال خدمة القانون وسوق العمل.


*من هبه عبدالله صالح

http://adengad.net/news/297629/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}